أزياء

أفكار لتنسيق لبس معاطف طويلة باللون البني للمحجبات

يعتبر اللون البني من الألوان الشتوية التي لا غنى عنها في تنسيق مختلف الإطلالات اليومية، لذلك تحرص أشهر الدور العالمية على تقديم أزياء شتوية أنيقة بدرجات اللون البني المختلفة.

ولأن المعطف قطعة أساسية في خزانتكِ طوال الشتاء، يُمكنكِ أن تختاري تصاميم عصرية وراقية لمعاطف طويلة باللون البني، توفر لكِ تدفئة مثالية في أيام الطقس البارد، مع إطلالة أنيقة تُزيدكِ رقيًا وجاذبية.

وإذا كنتِ ترغبين في التعرف على أحدث ما ظهر على منصات عروض الأزياء من معاطف طويلة باللون البني بتصاميم تناسب المحجبات والمحتشمات، فتعالي معنا في هذه الجولة لتشاهدي أجمل الموديلات وتختاري من بينها المعطف الأنسب لإطلالاتكِ الأنيقة هذا الشتاء.

معطف طويل من الفرو باللون البني

الفرو من الأقمشة الشتوية المثالية لأيام الطقس البارد، لذلك لا تترددي في اقتناء معطف فرو طويل يمنحكِ إطلالة تجمع بين الفخامة والأناقة في الشتاء.

ومن ماركة Hermès لفتنا هذا الموديل الفاخر لمعطف ميدي من الفرو بتصميم أوفر سايز، جاء بأكمام واسعة مع جيوب جانبية بدون أغطية، ليمنحكِ مزيداً من الجاذبية.

ويُمكنكِ تنسيق هذا المعطف مع بلوفر من الصوف باللون البني أو البيج، وبنطلون بني بخصرٍ مرتفع وStraight Leg، إضافة إلى غطاء للرأس باللون البيج الباستيل، لإطلالة أكثر أناقة.

معطف طويل من الجلد باللون البني

لا غنى عن المعطف الجلد في تنسيق إطلالات الشتاء اليومية، خاصة في الأيام الماطرة؛ لذلك اخترنا لكِ هذا المعطف الأنيق من ماركة Isabel Marant.

صُمم المعطف من الجلد باللون البني برقبة عالية زينها الفرو باللون الأوف وايت، بينما جاءت الأكمام الواسعة بأساور من الفرو بنفس اللون.

ولمزيد من الأناقة، يتميز المعطف بـ5 أزرار للإغلاق باللون البني الداكن، إضافة إلى حزام على الرقبة بإبزيم باللون البني، بينما صُممت جيوب المعطف في منطقة أسفل الصدر، لإطلالة أكثر عصرية وجاذبية.

ويُمكنكِ تنسيق هذا المعطف مع بنطلون جلد بني على غرار العارضة، أو بنطلون باللون البني الداكن من قماش الصوف أو الكشمير، إضافة إلىغطاء للرأس باللون الأوف وايت من الشيفون، لإطلالة أنثوية راقية.

طرق تنسيق المعاطف باللونين الأسود والأبيض

معطف طويل من المخمل باللون البني

المخمل من الأقمشة الشتوية المُفضلة لدى كثير من النساء والصبايا، لذلك يُمكنكِ اختيار معطف مُصمم من قماش المخمل ليمنحكِ إطلالة أنيقة مع توفير تدفئة مثالية في أيام الشتاء الباردة.

لفتنا هذا التصميم الجذاب من ماركة Tory Burch لمعطف باللون البني من المخمل، جاء بتصميم أوفر سايز للمزيد من العصرية والجاذبية.

صُمم المعطف بأكمام طويلة وواسعة، مع أكتاف ساقطة وياقة طويلة، بينما اختفت أزرار الإغلاق من التصميم، ليحل محلها حزام من الجلد يُمكنكِ اختياره على غرار العارضة باللون الأسود، أو استبداله بحزام رفيع باللون البيج.

وإذا كنتِ ترغبين في تنسيق المعطف بطريقة أكثر أناقة، يُمكنكِ ارتدائه مع بنطلون بخصر عالٍ باللون البيج، مع بلوفر برقبة عالية من الصوف باللون البني أو البيج الباستيل، إضافة إلى غطاء للرأس بنقشة النمر أو باللون البيج، لمزيد من الفخامة.

معطف طويل بتصميم الفستان باللون البني

صُمم المعطف باللون البني بتوب بأكمام طويلة وواسعة مع أكتاف عريضة؛ إضافة إلى ياقة قصيرة، بينما يأتي بسحّاب أمامي للإغلاق يمتد من الياقة وحتى منتصف الساقين، ليبدو المعطف بشقٍ أمامي.

ولمزيد من العصرية، صُمم المعطف بجيب كبير على الصدر يُزينه غطاء ساتان بني مع زر واحد فقط للإغلاق، إضافة إلى حزام عريض من الجلد على الخصر بنفس لون المعطف.

ويُمكنكِ ارتداء هذا المعطف الأنيق كفستان مع بوت برقبة عالية من الجلد باللون الأسود أو البيج، أو تنسيقه مع بنطلون ضيق باللون البيج الباستيل مع بوت بيج برقبة قصيرة، وإيشارب بنفس اللون، إضافة إلى حقيبة باللون الأوف وايت لمزيد من الأناقة في شتاء 2024.

اقرأ أيضا: أجمل موديلات المعاطف الطويلة للمحجبات شتاء 2024 حسب شكل الجسم

وللمزيد على السوشيال ميديا .. تابعونا على صفحة كلام نواعم على الفيس بوك

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى