أزياء

أفكار لتنسيق موديلات عبايات مفتوحة رمضانية 2024

يحب الكثير من الفتيات والسيدات العبايات المفتوحة من الأمام لأنها تسهل عليهن عملية تنسيقها مع مختلف اللوكات سواء الكاجوال أو الرسمية أو السواريه، وتألقت الفاشينيستا العربيات بموديلات فائقة الأناقة خلال الأسبوع الأول من شهر رمضان المبارك، ونجحن في تنسيق كل قطعة بطرق رائعة يمكن أن تشكل لك مصدر إلهام رائع تستوحين منه ستايل إطلالاتك الرمضانية.

ومن خلال هذا المقال سنعرض لكم أجمل إطلالات الفاشينيستا العربيات بالعبايات المفتوحة الرمضانية، وتعرفي من خلالها على آخر صيحات 2024، وانتقي منها ما يحاكي ذوقك لتتفردي بأسلوبك الشرقي المميز.

عبايات مفتوحة بطبعات مستوحاة من الطبيعة العربية

تميزت بعض العبايات المفتوحة التي قدمتها الماركات هذا الموسم بالطبعات المستوحاة من الطبيعة العربية، فزين النخيل العباية البيضاء المصممة على طراز المعطف التي اختارتها الفاشينيستا هجراء ونسقتها مع توب أبيض وبنطال جملي فاتح، وانتعلت حذاء Loafers بيج، واعتمرت طرحة باللون الكاكي، واكملت اللوك بحقيبة سوداء صغيرة.

عبايات مفتوحة مزدانة بتطريز ناعم

ليس هناك أجمل من العبايات المفتوحة المزدانة بتطريز ناعم لتتألقي بها خلال سحور رمضان 2024، نسقي العباية الرمادية الفاتحة المطرزة بالذهبي مع فستان سادة من نفس لونها، وانتعلي صندال ذهبي، واحملي حقيبة كلاتش تجمع بين اللونين الوردي والأحمر على طريقة الفاشينيستا فوز الفهد.

عبايات مفتوحة مزودة بجيب لطلة عصرية

احصلي على إطلالة شرقية بطابع عصري، وتبني موضة العبايات الخليجية المفتوحة من الأمام المزودة بجيب على أحد الجانبين، كما في العباية المصممة باللون الأخضر النعناع التي ظهرت بها الفاشينيستا فاطمة حسام ونسقتها مع إطلالة مونوكروم باللون البيج مكونة من فستان طويل سادة وحذاء مدبب وحقيبة كبيرة وطرحة شيفون.

لإطلالات رمضان 2024.. أجمل موديلات العبايات والقفاطين

عبايات مفتوحة ملونة لرمضان 2024

سيطرت الألوان الزاهية على عبايات 2024، واختارت الفاشينيستا نجود الرميحي عبايات أنيقة مميزة بلونها الأزرق الرويال والتطريزات الملونة، أعجبنا تنسيقها مع فستان من نفس لونها، اكملي هذا اللوك بحذاء Pointed أزرق واحملي حقيبة حمراء مزودة بسلسال ذهبي.

عبايات مفتوحة سادة نجمة الموسم

وجهي إختيارك نحو العبايات المفتوحة السادة لتحصلي على إطلالة رمضانية بعيدة عن المبالغة، جربي تنسيق العباية البيج المزينة بشق على كل جانب مع فستان أسود ميدي على غرار الفاشينيستا العنود بدر، وارفعي من مستوى الطلة بحذاء الباليرينا المزدان بالذهبي، واحملي حقيبة سوداء متوسطة الحجم.

اقرأ أيضا: أحدث موديلات فساتين محتشمة لإطلالات رمضان 2024

وللمزيد على السوشيال ميديا .. تابعونا على صفحة كلام نواعم على الفيس بوك

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى