أزياء

موضة قصات الشعر لصيف 2022

تلجأ العديد من الفتيات والسيدات لتغيير قصات شعرهن للتجديد، وملائمة مظهرهن مع الموضة الحالية، إذ تحرص معظمهن على عمل قصة شعر الثعبان التي ما زالت «تريند» القصات منذ عام ونصف، وسنعرض لكي موضة قصات شعر صيف 2022.

قصات شعر صيف 2022

وحسبما وضح مصفف الشعر دكتور كيروس خلال لقائه مع Et بالعربي، أن الموضة التي ما زالت مستمرة حتى الآن بشأن تصفيف الشعر، هي تسريحة الشعر الثعباني، واللون الطاغي هو الأشقر، ولكن شعر الثعبان لا يظبط عادة من اللون والقصة، دون عمل حمام زيت، حتى يحافظن عليه.

وأشار مصفف الشعر إلى أن الشعر يحتاج إلى اهتمام متضاعف عند صبغه، بالإضافة إلى عدم امتداد مدة ترك الصبغة على الشعر، لأن لونها يتغير بمرور الوقت، أما عن قص الشعر، يتوقف على شعور السيدات عند حاجتهن لذلك «لو لاحظت أنه مبقاش يتقل زي الأول، تروح تقصه فورًا».

قصة شعر كارية لوب متوسط الطول

تليق هذه القصة بجميع أنواع الوجوه، بطولها الذي يصل حتى الأكتاف، وكلما كانت فوضوية أكثر، ستبدو أجمل بالتأكيد، وتمنحك إطلالة عالية من الأناقة والجمال. كما ستبدو مذهلة على جميع أطوال الشعر. فلا تتردّدي في اعتمادها لتتمتعي بإطلالة عصرية ومُنعشة وتواكبي أبرز صيحات قصات شعر 2022. هذه القصة تتماشى مع أي مناسبة اعتماداً على مقدار الجهد الذي تبذلينه لجعل شعرك مموجاً تماماً.

قصات شعر 2022 بيكسي مدرج

تدخل قصات شعر البيكسي المدرج من ضمن موضة صيحات قصات الشعر 2022. هي من القصات التي تتناسب مع تقسيمات الوجوه المختلفة. فإذا كنتِ من محبّات الإطلالات العصريّة، سيكون هذا اللوك مناسب تماماً لك. تُبرز قصات شعر البيكسي جمال الشعر من خلال قص أطراف الشعر بطريقة عشوائية أو مُدرَّجة لزيادة كثافته وقوّته. وننصحك بإعتماد الغرة الجانبية القصيرة مع فرق وسطي لتتألقي بإطلالة مميّزة وشبابية، وتُضفي رونقاً خاصاً على إطلالتك.

قصات شعر 2022 بوب قصير

عززي جمال وجهك وزيديه إشراقاً وحيوية، وامنحي نفسك ستايلاً مختلفاً ومميزاً، مع هذه القصة التي تُعتبر خيار مثالي لك. ستبدو إطلالتك رائعة بدون شك. وهي من القصات الطبيعية بإمتياز، وبإمكانك أن تحصلي عليها إذا كان شعرك خفيفاً ومالساً. وأكثر ما يميزها أنها تتطلب الحد الأدنى من الجهد في تصفيفها لتحقيق أقصى درجات الأناقة. تعمل الغرة الأمامية كإطار للوجه. وتُركز على الميزات التي ترغبين في التباهي بها. قصة عفوية وتليق بالاطلالات العصرية، وتُعطيك مظهراً واثقاً ومُفعم بالأنوثة. امنحيها لمسة نهائية فوضوية وأضيفي إليها مثبت الشعر بسخاء.

قصات شعر 2022 طويل مشفر عند الاطراف

إتجاه ليس بجديد في عالم موضة قصات الشعر، مع هذه القصة التي ما زالت تحافظ على مكانتها في عالم قصات الشعر، داعمةً كل الإطلالات ومضيفة لمسة راقية وفاخرة للوك مميز ومُلفت. ستُليق بك هذه القصة حتماً، وتُضاعف من جمالك، وتمنحك الأنوثة والجاذبية، لتتألقي بإشراقة ملكية. عليك أن تطلبي من مصفف الشعر الخاص بك تشفير شعرك عند الأطراف لإضفاء الحركة على خصل شعرك الطويل، مع الحفاظ على طوله وبالتالي الكثافة الطبيعية له. اختاري بعض الخصل ذات الطبقات الأقصر قليلاً في المقدمة. ومع ذلك، ضعي في إعتبارك أنه من أجل تحقيق أفضل النتائج، يجب أن يكون لديك شعر أملس ومستقيم بشكل طبيعي. في حال كان شعرك عرضة للتجعد، اعلمي أنه سيكون تحدياً بالنسبة لك.

نصائح للعناية بالشعر خلال فصل الصيف

وفقًا لموقع «WebMD»، هناك مجموعة من النصائح التي يلزم اتباعها خلال فصل الصيف للعناية بالشعر، والتي تتمثل فيما يلي:

– احرصي على التخلص من نهايات شعرك المتقصفة، ولا تقلقين بشأن نمو الشعر خاصة أنه يزيد كثافته خلال فصل الصيف مقارنة بأيام الشتاء.

– ضعي منتج العناية بالشعر الخاص بك بشكل يومي، مع الحرص على أن يكون به مواد تحمي من الأشعة فوق البنفسجية حتى تحافظين على بصيلات شعرك من الهشاش.

يمكنك بل شعرك قبل النزول إلى حمامات السباحة حتى لا يتشرب شعرك بالماء المالح الذي يسبب له ضرر، وعند حدوث ذلك حاولي غسل شعرك جيدّا بالماء النظيف.

– احرصي على استخدام بلسم، وشامبو مرطب للشعر، يكونا مناسبين لنوع شعرك، ويحددان من قبل الطبيب المتخصص.

اقرأ أيضا: نصائح لكي لمنع تساقط الشعر وطرق علاجه

وللمزيد على السوشيال ميديا .. تابعونا على صفحة كلام نواعم على الفيس بوك

 

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى