أزياء

تعرفي على موديلات لفساتين بسيطة تتألقي بها في الصيف

تسود المطبوعات الجريئة والألوان على الفساتين ويمكن أن يكون تصميم الفستان مختلفاً تماماً، فستجدين الأنواع القصيرة بدون حمالات بألوان زاهية مثل الأصفر والأحمر، في حين ابتكر البعض فساتين القميص الكبيرة، باللون الأخضر والأزرق والعديد من الموديلات الأخرى التي يمكنك أن تستمتعي بها طوال الموسم، وسنقدم لكي موديلات فساتين بسيطة لتتألقي بها في الصيف.

فساتين بحمالات

موديل الفستان هذا يعتبر مرادفاً لفصل الصيف، هذه الفساتين دائماً فكرة جيدة عند وصول الأيام الحارة، مهما كان موقعك، لأنكِ يمكنك اردائها في المدينة أو على الشاطئ.

فساتين ضيقة

الصيف هو التباهي بسمرة البشرة والاحتفال بمنحنياتك وفساتيك التي تحدد شكل الجسم، فهذه الموديلات تعد بأن تكون أبطال هذا الموسم وإذا كانت لديهم فتحات، فهذا أفضل بكثير، ننصحك بالأبتعاد عن الفساتين الساتان الضيقة لأنها تزيد من حرارة الجسم.

فساتين القميص

موديل كلاسيك آخر لفستان بسيط لا يتوقف عن الظهور كل عام، مفضل لمن يرتدون ملابس يومية أو رسمية لأنها سهلة الارتداء وأنيقة وصيفية، بالتأكيد، عندما تحتارين في ارتداء قطعة صيفية أنيقة ولا تعلمي ماذا ترتدين، لا تشك أبداً في أن فستان القميص عملي لأي مناسبة.

فساتين حرير

على الرغم من إننا لا ننصح بإرتداء هذا النسيج في الصيف إلا أن الفساتين الحريرية ستضمن مظهراً لا يُنسى في الصيف (في الخريف أيضاً)، فهي جذابة بشكل كلاسيكي وبمثابة قماش مثالي للأناقة والارتقاء إذا كنتِ تريدين إطلالة لحفل زفاف صيفي أو موعد رومانسي بدون شك، يجب أن يكون لدى كل امرأة فستان ساتان أنيق في خزانة ملابسها.

فساتين تيشيرت

تعتبر الفساتين التيشيرت من أساسيات خزانة الملابس مع تنوع مذهل، إذا كنتِ ترغبين في الحصول على مظهر يومي ومريح ورائع، فلا تترددي في الجمع بين هذه الفساتين القصيرة مع أحذية رياضية أو صندل مسطح ولكن، إذا كنتِ على العكس من ذلك وفي حالة مزاجية لارتداء ملابس أكثر براقة، فانتقلي إلى أحذية ذات كعب عالٍ، باقي الإكسسوارات اختاريها حسب رغبتك.

فساتين قصيرة

شوهدت الفساتين القصيرة بكثرة على منصات عرض الأزياء، فهي تبدو مرحة وبسيطة بدت الفساتين القصيرة الأنيقة والمُصممة على الموضة والتي زينت مجموعات الأزياء لعلامات فاخرة مثل ميو ميو وخايت وجاكيموس وكأنها طابع رسمي للتفاؤل، أفضل الفساتين القصيرة من ماركات الأزياء متعددة الاستخدامات ويمكن ارتداؤها من النهار إلى الليل دون عناء.

فساتين مورده نجمة الموسم

كالعادة لم تغب الفساتين المشجرة عن مجموعات صيف 2022 كما وجدناها بتصاميم منوعة في حسابات مؤثرات الموضة الشهيرات، ارتدي الفستان الـ Tent cut طويل الأكمام والمطبع بالورود باستيلية اللون مع صندال Mule نيود وتممي الطلة بحقيبة كتف بيضاء مبطنة مزوده بسلسال ذهبي.
ارتدي الفستان الأبيض المطبع بثمرة الليمون الصفراء والمصمم بياقة V neck وأكمام طويلة منتفخه مع صندال نيود أو أبيض على أن تكون حقيبة اليد من نفس اللون.

فساتين مزخرفه موضة 2022

لا تترددي في إعتماد الفساتين المطبعة بالزخارف ذات الطابع الشرقي وتلك المزدانه بطبعات متداخله هذا الصيف، نسقي الفستان الأبيض الميدي المزين بطبعات زرقاء تركوازيه مع صندال مسطح شفاف وجاكيت جينز قصير أزرق فاتح وأحملي حقيبة كتف مبطنة باللون النيود.
لائمي الفستان البيج الطويل المطبع بأشكال مستوحاة من عالم البحار مع صندال مسطح وحقيبة كتف مبطنة بلون الجلد.

اقرأ أيضا: أفكار لتنسيق اللون الأصفر في إطلالات موسم 2022

وللمزيد على السوشيال ميديا .. تابعونا على صفحة كلام نواعم على الفيس بوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى