أزياء

طرق سهلة وبسيطة تساعدك لتبدين أطول وأنحف

يشغل بال العديد منا أفكاراً حول المظهر المثالي “بحسب المعتقدات الخاطئة بالطبع والشائعة” بشكل دائم، لحسن الحظ، يمكنك تنحيف أو إطالة أو تقصير مظهرك بصرياً بدون جراحة ولكن بمساعدة أساليب التنسيق والتعامل المناسب مع الملابس، علاوة على ذلك، فإن أكثر الحيل البصرية فعالية هي سهلة التنفيذ، وسنقدم لكي طرق سهلة وبسيطة في أسلوب الحياة ستساعدك على أن تبدين أطول وأنحف.

طرق سهلة وبسيطة تساعدك لتبدين أطول وأنحف:

اختاري الجاكيتات القصيرة

تعمل الجاكيتات القصيرة والقمصان والسترات المحبوكة الصوف على نفس مبدأ الخصر العالِ، ستبدو حدود ساقيكِ أعلى بكثير مما هي عليه في الواقع، تعمل هذه التقنية بشكل أفضل مع الجزء السفلي عالي الخصر.

تجنبي الملابس الفضفاضة للغاية

يمكن للموديلات الواسعة بشكل مفرط أن تخلق تأثيراً معاكساً، يمكنك ببساطة أن تضيعي في وسط البلوزات والسترات والسراويل الضخمة وبالطبع، هذا لا يعني عدم ارتداء الملابس الفضفاضة بل على العكس تماماً يمكن أيضاً أن يلعب الجزء السفلي من الأنماط المريحة بشكل رائعة وتعمل على إطالة مظهرك، على سبيل المثال، جربي بنطلون بالازو واسع مع حذاء بكعب، الشيء الرئيسي هو اختيار الطول المناسب للسراويل التي يجب أن تتداخل مع الأحذية.

الخصر العالِ

يجعل الجينز والسراويل والتنانير عالية الخصر ساقيكِ تبدوان أطول بصرياً، الآن تظهر صيحات الموضة من العقد الأول من القرن الحادي والعشرين بنشاط والعلامة الرئيسية لهذا العقد كانت “الخصر المنخفض”، لا حرج في هذا ولكن إذا كان لا يزال لديكِ هدف لإضافة بضعة سنتيمترات، فمن الأفضل تجاهل هذا الاتجاه، يميل الخصر المنخفض، على العكس من ذلك، إلى تقصير الطول.

تنسيق إطلالات أحادية اللون

من أكثر التقنيات تنوعاً في تشكيل الجسم هي تنسيق إطلالة كاملة بلون واحد، لطالما كان الظل المفضل والأكثر شعبية بالنسبة للكثيرين هو الأسود الغني والذي يتميز في نفس الوقت بخصائص التخسيس وإطالة المظهر، لكنه بالطبع ليس الوحيد الذي يتمتع بخصائص خارقة! اختاري لوحة الألوان التي تسود خزانة ملابسك ولا تركزي فقط على الظلال القاتمة.

اختاري الحذاء بنفس لون البنطلون

قاعدة ذهبية تعمل دائماً: إذا قمتِ بمطابقة الأحذية لتتناسب مع البنطلون، فإنها ستصبح امتداداً لساقيكِ وتضيف بضعة سنتيمترات مرغوبة وفي الاتجاه المعاكس، تعمل بنفس الطريقة: على سبيل المثال، إذا اخترتِ الطول الخاطئ للسراويل القصيرة ودمجها مع أحذية الكاحل بلون مختلف، يمكن للأحذية “تقصير” المظهر وتجعلكِ أقصر بصرياً.

طباعة الخطوط العمودية

لا يمكن المبالغة في تقدير التأثير الساحر للخطوط العمودية، ليس من الضروري أن تكون مطبوعة أو زخرفة طولية، يمكن تنسيق التأثير المطلوب بمساعدة قطعة خارجية، يتم من خلالها ارتداء الزي أحادي اللون وبالتالي، ستبدين أنحف بصرياً وفي نفس الوقت أطول.

إرتداء الملابس العلوية على شكل حرف V

تعد هذه الحيلة من أبرز الحيل التي تجعلكِ تبدين أنحف وأكثر طولاً، حيث يمنحكِ شكل التوب العلوي المفتوح على شكل حرف V المزيد من الطزول للجزء العلوي، مما يبرز يعكس لديكِ الشعور بطول القامة ويبرز نحافة الجزء العلوي من الجسم، ولذلك يفضل إرتداء الملابس العلوية المفتوحة بما يتناسب مع طبيعة إختيارك لملابسكِ لإكمال إطلالتك الجذابة

الحذاء العالي ذو الكعب المدبب

يمنحكِ الحذاء العالي (Heels) مظهر جذاب للساقين، فيجعلهما يبدوان أنحف وأكثر طولاً كعارضات الأزياء، ويمنحكِ الحذاء العالي مظهر يوحي بالثقة بالنفس والأناقة، كما يساعدكِ لتبرز إنحناءات الجسم بشكل أكثر جاذبية، كما أنه يمنحكِ مظهر أكثر نحافة، فطول الساقين دائماً ما يوحي بالنحافة.

إختيار ملابسك التحتية الأكثر إنسيابية وإحترافية

من أهم ما يبرز جاذبيتكِ هو إنسيابية الملابس مع الجسم، وتلعب الملابس التحتية مثل حمالات الصدر دور هام في إظهارك بشكل أنحف، فلا ترتدي الحمالات الصدرية أصغر من قياسك الفعلي بعدة درجات فتظهر ترهلات جسمك بشكل أكثر بروزاً، ولا ترتدينها أكبر من قياسك فتظهرك أكثر بدانة، كما يجب مراعاة أن تكون الخطوط أكثر إنسيابية ولا تبرز بشكل ملحوظ خارج الملابس، فتميزك في إنتقاء ملابسكِ التحتية يمنحكِ المزيد من الأناقة والإنسيابية التي تعطي إنطباع بالنحافة.

إستخدمي الكورسيه المناسب لشكل جسمك

يُعد الكورسيه من الخيارات الذكية التي تحافظ على شكل جسمكِ وتمنحكِ المزيد من الإنسيابية، فهو يسهم في رفع الصدر وشد الظهر، مما يجعل منطقة الوسط والبطن تبدو أكثر نحافة ومشدودة أكثر، وشد جسمكِ بالشكل المثالي يمنحكِ زيادة في الطول فهو من أفضل حيل تظهركِ أنحف بفاعلية.

اقرأ أيضا: نصائح موضة تساعد المرأة القصيرة على إختيار ما يناسبها

وللمزيد على السوشيال ميديا .. تابعونا على صفحة كلام نواعم على الفيس بوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى