منوعات

دكتورة شيريهان الدسوقي تكتب.. إتيكيت العروس يوم زفافها

بسبب كثرة تريند مواقف العرائس يوم حفل زفافهم الذي أصبح منبوذ من الجميع في الفترة الأخيرة
اليكم اتيكيت التصرفات الراقيه للعروس يوم زفافها
كلنا نعلم أن ليلة العمر هي أجمل يوم بالنسبه للعروسه والعريس ولكن العروس خاصه تهتم بهذا اليوم منذ طفولتها لذلك ينبغي عليها أن تتبع بعض القواعد حتي تكون هذه الليله من اجمل ليالي حياتها .
١_ تهتم العروس ببشرتها قبل يوم الزفاف بفترة وتكون واخده قسط من الراحه والاستجمام قبل الفرح بيوم كامل حتي تكون شاحنه طاقه وباور لحفل الزفاف
لأنها سوف تبذل مجهود كبير .

٢_ من الأفضل اختيار فستان الزفاف مريح جدا ليسهل عليها الحركه في القاعه وفي الاحتفال حتي لا يسبب لها ازعاج وقلق وتوتر فكل ما كان الدريس والشوز مريحين كل ما كانت العروسه سعيدة ومرتاحه وتتحرك ببساطه .

٣_ الابتسامه ثم الابتسامه
من اهم قواعد اتيكيت العروس في الحفل فيجب أن تكون ملامحها سعيدة ومبتسمه طول الوقت للمعازيم والضيوف مما يضفي عليها جمال أكثر.

٤_من المحبذ أن تلتزم العروس والكوافير بميعاد قاعه الفرح حتي لا تتأخر كثيرا علي المعازيم مما يسبب قلق فمن الأفضل أن تذهب للبيوتي سنتر مبكرا حتي لا تتأخر لو حدث اي موقف .

٥_ من الجميل أن تختار العروس رفيقه أو اخت لها تساعدها طول حفل الزفاف خصوصا لو في سيدات من المعازيم تحبذ التقبيل علي وجنتي العروس وهذا غير محبب اطلاقا فمن الأفضل أن تتكلم اخت العروس بطريقه شيك أنه ممنوع التقبيل حتي لا تنحرج العروس .

٦_من الاتيكيت في تنظيم حفلات الزفاف هو تخصيص وقت معين للمباركه للعروسين بأن يقوموا بأنفسهم يلفون علي الطاولات وأخذ الصور التذكاريه فهنا لن يحدث هرج ومرج وضياع الوقت من المعازيم للذهاب للكوشه كل فترة .

٧_ من قواعد العروس الانيقه أن ترقص مع عريسها بهدوء وشياكه دون الهرج والمرج وايضا ليس من الاتيكيت أن يترك العريس عروسته فترة طويله في القاعه للرد مثلا علي الهاتف او الرقص مع أصدقائه .

٨_ عند اهداء العروس هديه أو مبلغ مالي يوم حفل الزفاف من المهم أن تعطيه لشخص موثوق فيه حتي لا تضيع الهديه ويسبب حزن لها وتوتر .

للمزيد على السوشيال ميديا .. تابعونا على صفحة كلام نواعم على الفيس بوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى