أزياء

هذه القطع من الملابس للعمل يجب أن تكون في دولابك

لملابس العمل خصوصية معينة يجب اتباعها والالتزام بها، فعند اختياركِ لملابس العمل يجب أن تُراعي قواعد الملابس الخاصة بمكان عملك، فمن المُمكن أن يفرض عليكِ عملكِ ارتداء الملابس الرسميّة تمامًا، أو الملابس المهنيّة والتي تكون أقل رسميّةً من النوع السابق، أو ملابس غير رسمية لكنها في الوقت ذاته مُناسبة، وسنعرض لكي في هذا المقال قطع ملابس للعمل يجب أن تكون في دولابك.

بنطال كاروهات بالون الأبيض والأسود

أرتداء البنطال بطباعة الكاروهات بالون الأبيض والأسود هي قصة رئيسية لأزياء الربيع والصيف هذا العام، إليك طريقة رائعة لارتداء هذه الموضة العصرية بمزج بنطلون بخصر عالي مائل ومطابق مع بلوزة بطباعة أزهار ربيعية جميلة، بالنسبة للمكاتب الأكثر محافظة جربي إقران البنطلون مع بلوزة بيضاء واضحة وحذاء عالي الكعب كلاسيك أو بدلة كاملة مع قميص أو تيشرت أبيض.

حذاء كاحل ملون

إذا كنتِ مضطرة لأرتداء الملابس الرسمية، هذا ليس يعني أن تمتنعين عن ارتداء الألوان، جربي فستان كلاسيك مع حذاء الكاحل الملون أو بطبعات المختلفة أو بوت قصير باللون الذهبي أو الفضى مع البنطال الجينز لمظهر عصري مختلف .

حذاء كلاسيك رجالي

منذ أن أصبحت النساء يرتدون الملابس الرجالية قامت العديد من المركات العالمية بتصميم قطع مختلفة بستايل الأزياء الرجالية مناسبة للنساء، ننصحك أن يكون لديك حذاء رجالي كلاسيك، والذي سيتماشى مع العديد من استايلات الملابس الرسمية سواء تنورة أو بنطال أو فستان.

نقشة الطباعة المقلمة

إليك كيفية ارتداء الطباعة المقلمة في المكتب، مع بنطلون عصري لهذا العام سيكون مذهل في نمط جريء من خطوط الرسم بالأبيض والأسود، ارتديها مع أحذية سوداء، أو إختاري حذاء رياضي، هذا إذا كنتِ تريدين أن تظهرين بمظهر مميز ومحترف في ذاك الوقت أو ارتديها مع فستان بطول متوسط مع معطف.

معطف ملون

إذا كنتِ ستستثمرين في قطعة أزياء واحدة فقط، فاجعليها معطفًا رائعًا بنمط متميز، من الممكن أن يكون معطف بأسلوب كيمونو مطبوعًا بألوان مختلفة، يمكنك ارتدائه مع أزياء بلون اتحادية اللون أو معطف تقليدي بلون مميز.

بدلة بألوان الباستيل

إليك طريقة رائعة لإظهار أسلوبك الأنثوي، مع تألق مظهر العمل الكلاسيكي، تمتزج أزياء البدل الرسمية في موسم الموضة هذا عندما ترتديها في ظلال الباستيل الجميلة ، مثل قماش التويد باللون اللافندر العصري، ارتديها مع إكسسوارات محايدة لإطلالة راقية، أو جريئة بأقراط كبيرة وحذاء ملون بشكل هزلي على طراز أزياء الشارع، أو أرتدي البدلة التقليدية باللون الأزرق السمواى أو الوردي أما اللون الأخضر سيجعلك تبدين رائعة حقاً .

تنورة Pencil Skirt

إن التنورة Pencil Skirt هي قطعة أزياء كلاسيكية للمكتب لا تتخلى أبدًا عن الأناقة، ولكن المصممون هذا العام يتخيلون هذه القطعة الكلاسيكية في لوحة موسعة من الألوان، ألقي نظرة على كيف تبدو تنورة قلم رصاص وردية اللون للعمل في فصلي الربيع والصيف، خاصةً عند ارتدائها مع بلوزة ملونة، وحذاء فضي، أو أرتدي لون الزيتون الأخضر كصورة رئيسية في فصلي الربيع والصيف، على سبيل المثال عندما تختارين لون لتنورة Pencil Skirt متطورة دائماً في لون زيتوني مشبع، يمكن أن يكون هذا اللون محايدًا في خزانة ملابسك، مما يجعله مثاليًا للأقتران مع كل شيء بدأ من قميص أبيض نقي، وحتى أزرار زرقاء مخططة وحتى بلوزات مطبوعة للمكتب.

جينز غامق

نعلم أن الجينز متواجد عند كل فتاه، لكن ننصحك بارتداء الجينز الغامق للعمل، فأيام الدنيم في العمل تستدعي ارتداء بنطلون جينز أنيق، ولن تخطئين أبدًا في أيام العمل الصديقة للجينز عندما تقترين بنطال جينز ضيق داكن مع السترة على غرار الملابس الرجالية المنقوشة، مع احذية عالية الكعب الكلاسيكية.

 اقرأ أيضا: تجنبي هذه الأخطاء عند تنسيقك ملابس العمل

وللمزيد على السوشيال ميديا .. تابعونا على صفحة كلام نواعم على الفيس بوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى