منوعات

أهمية التعاقد مع شركة لنقل الأثاث

الكثير ممن يريدون نقل الأثاث المنزلي حيث يتم الانتقال من منزل قديم إلى منزل جديد لا يفكرون في أهمية التعاقد مع شركات نقل الاثاث بجسر السويس ويظنون أنهم يقومون بتوفير المبلغ الذي سوف تتعاقد عليه شركة نقل الأثاث ولكن هذا تفكير خاطئ فالتعاقد مع شركة نقل الأثاث مفيد جدا.

أهمية التعاقد مع شركة لنقل الأثاث

  • شركة نقل الأثاث متخصصة حيث أنها تقوم بعملية التصنيف والتعبئة.
  • السيارات المجهزة لنقل الأثاث تعتبر من الأسباب التي تجعلك تتعاقد مع شركة نقل الأثاث.
  •  حيث أن السيارات العادية التي تقوم بنقل الأثاث يكون الأثاث معرض للكسر والتلف وخصوصا لو كان هناك مطر.
  •  أما سيارات نقل الأثاث لدى الشركة هي سيارات مقفلة وواسعة من الداخل والفنيين الذين يتواجدون مع السيارة لنقل الأثاث يقومون بعملية التصنيف والحفاظ على الأثاث وبالأخص الأجهزة الكهربائية متمثلة في الشاشات وهى أكثر عرضة للكسر والتلف دون أن تشعر أن بها شيء حدث إلا عندما تقوم أنت بتشغيلها فتكون الصدمة.

شركات نقل الاثاث

شركة نقل الأثاث سوف توفر لك الراحة ولن تشعر أبدا بمعاناة فى نزول العفش أو طلوع العفش فلو كنت من سكان الأدوار العليا فسوف تقوم بإهدار الكثير من الأموال على العمالة التي سوف تأتى بها لطلوع العفش إلى الأدوار العليا أو النزول به.

كما يوجد مع شركات نقل الموبيليا سيارات نقل العفش أوناش هذه الأوناش تقوم بتوفير الوقت والجهد فى الصعود والهبوط حيث أن فى أقل من الساعة يكون العفش كله قد تم نزوله من الأدوار العليا وتحميله فى عربة نقل الأثاث دون أن تشعر بالوقت الذى استغرقه الونش فى نزول العفش.

فك وتركيب الأثاث

الأمر الذى سوف تستغرب منه أن سيارات نقل الأثاث معها فنيين يقومون بفك الموبيليا بطريقة سهلة وبسيطة حيث أنهم متمرسون على هذا العمل وبالتالي لو أنك أحضرت نجار لفك الموبيليا فسوف يأخذ منك مبلغ من المال ولكن التعاقد مع شركة نقل الأثاث يوفر عليك هذا كله ويكون التعاقد مع أماكن بيع كراتين فارغة مدينة نصر من البداية حتى النهاية.

  • شركة نقل الأثاث تضمن لك نزول العفش بأمان وسلام وصعوده حسب طلبك ومسكنك بأمان وسلام
  • تلتزم شركة نقل الأثاث بالحفاظ على الأثاث من التلف وأي تلف يحدث هي ملتزمة بإصلاحه أو الإتيان بالجديد
  • بعض الشركات ليست بجودة واحدة فهناك شركات لا تهتم إلا بالمغالاة في الأسعار دون النظر إلى سمعة الشركة.
  •  وهناك شركات تهتم بالعميل ولا تغالي في الأسعار وتنقل الأثاث بحرفية ومهنية فيجب عليك أن تسأل وتعرف قبل التعاقد وأستشير ممن قاموا بالتعاقد قبلك.

 

خطوات شحن و نقل الاثاث

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى