أزياء

تنسيق اللون الأخضر مع البيج بموسم شتاء 2023

اللون الأخضر رغم مظهره المريح لا بد أن تنسقيه مع البيج للحصول على إطلالة أنيقة خلال هذا الموسم تلفت الأنظار نحوك باستمرار.

في حال كنت من عاشقات الأخضر، فقد ترغبين في الحصول على بعض قطع الملابس التي تنسجم معه. ما رأيك باعتماد اللون البيج ضمن خزانة ملابسكِ للحصول على مظهر جذّاب، ساحر ولا أروع. يعتبر الأخضر من الألوان المنعشة التي تلجئين إليها دائماً، لذلك قد تبدو درجات البيج المختلفة غاية في الأناقة عند تنسيقها مع الأخضر.

إن ارتداء درجات الألوان الحيادية كالبيج الكريمي يناسب الأخضر الزيتي بشكل كبير، إذ يمنحكِ إطلالة أنيقة مفعمة بالحيوية لإضافة لمسة من الأناقة والتفرّد. ننصحكِ باعتماد هذه الطلّة من علامة ستريت فاشن Street Fashion المكوّنة من جاكيت باللون الأخضر المنعش مع سروال وتوب باللون البيج الرقيق لمظهر نهاري وعصري بامتياز.

في حال لم تتمكّني من اختيار الألوان المناسبة، فلن تحصلي على إطلالة أنيقة ومثالية. لتحقيق طلّة ناجحة ومكتملة نسّقي اللون الأخضر مع البيج الفاتح. لا شيء يضاهي انتعاش العشب الطازج في يوم من أيام الخريف الدافئة، لذلك فإن تنسيق البيج معه يمنحكِ مظهراً متناسقاً وطلّة مليئة بالانتعاش والحيوية. إذا كنتِ من صاحبات البشرة الداكنة أو المتوسطة، اختاري درجات الأخضر الداكن، أما لصاحبات البشرة الفاتحة، فاختاري درجات الأخضر الفاتح أو الأخضر النعناعي لإطلالة راقية تخطف الأنظار.

إن درجات الأخضر من الألوان المفضّلة لدى الكثير من النساء خلال موسم الشتاء لا تنسي إضافة لمسة من الجمال من خلال استخدام الإكسسوارات بنفس الدرجات لو أحببتِ، أو حتى لا مانع من اعتمادها بألوان مغايرة لمزيد من التجدّد في المظهر.

ما رأيكِ أن تجددي ملابسكِ وإكسسواراتكِ القديمة من خلال تنسيق اللونين الأخضر مع البيج للخروج عن المألوف، ارتداء القطع الفوقية باللون الأخضر على سبيل المثال مع السروال أو التنورة باللون البيج لإطلالة عصرية لكل سيّدة فاتنة وجذّبة، كما أنها مناسبة لجميع الأوقات، سواء كان للإطلالات الكاجوال اليومية من خلال ارتداء قميص قطني بسيط، أو للإطلالات العملية من خلال ارتداء بليزر رسمي باللون الأخضر الداكن مع حذاء بالكعب العالي.

اللون الأخضر لون الإيجابية

يعتبر اللون الأخضر لون الإيجابية، الحيوية والتجدّد… من أجمل الإطلالات العصرية مع اللون الأخضر هو تنسيق البيج معه لإضفاء طابع كلاسيكي، لمسة رقيقة نقيّة ومريح للنظر. لو كنتِ من عشّاق ارتداء الألوان الدافئة، فاللون الأخضر مع البيج مزيج رائع من الأناقة والرقّة، وأضيفي اكسسوارات من اللون البيج أيضاً، هذا الخليط من اللونين يمكننا ملاحظته في ألوان الأرض والعشب.

فيمكنكِ استعماله لأنه من الخيارات الجريئة والمميزة جداً والتي تفضلنها الكثيرات، فإن كنتِ تبحثين عن إطلالة متفردة عليكِ بهذا المزيج.

يمكنكِ ارتداء اللون الأخضر الغامق من التونيك والبنطلون ذات القماش الرسمي، مع إضافة لمسة رقيقة من اللون البيج في الشال والحذاء تبعاً لذوقكِ كما أن اختيار اللون البيج لبنطالك وجزمة متوسطة الطول من نفس اللون مع الأخضر الغامق سيضفي إشراقة جميلة. ولإطلالة كاجوال، يمكنك ارتداء اللون الأخضر الغامق لكل من التونيك والبنطلون، مع احتوائها على العديد من الألوان الممزوجة ببعضها، مع حذاء سبور رائع. وأخيراً لا تنسي أن تعتمدي درجات اللون الأخضر بما يناسب لون بشرتكِ، فالبشرة القمحية يناسبها الأخضر الداكن، أما اللون الأخضر الفاتح فيناسب البشرة الفاتحة.

اقرأ أيضا: طرق تنسيق اللون البرتقالي مع الحجاب

وللمزيد على السوشيال ميديا .. تابعونا على صفحة كلام نواعم على الفيس بوك

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى