أزياء

أفكار لملابس السفر حسب موضة خريف 2022

هل أنتِ محتارة بشأن ما يجب أن ترتديه أثناء رحلتك؟ حسناً لقد قمنا بتجميع مجموعة من أفضل أفكار ملابس السفر حتى تعرفي كيف ترتدي ملابس جيدة ومريحة.

الإكسسوارات أساسية لمظهر السفر الخاص بكِ

عندما يتعلق الأمر بملابس السفر، فإن اختيار الإكسسوارات واسع جداً لا يزال بإمكانك ارتداء النظارات الشمسية ولفي وشاح كبير جداً حول الكتفين.

الجينز:

إذا كنتِ تبحثين عن مزيج مثالي من الراحة والأناقة، ففكر في عناصر الملابس الآمنة مثل الجينز الناعم الأحذية الرياضية مع سترة جلدية في مزيج من الليكرا والقطن رائع.

حقيبة السفر العملية:

وبالطبع، فإن أحد المكونات الأساسية لسفرك هو حقيبتك، ضعي في اعتبارك أن حقيبة السفر المجهزة بأربع عجلات ومقبض قابل للتمديد ستوفر الكثير من الراحة.

إطلالة أحادية اللون:

تأكدي من ارتداء بلوزة أو سترة وسراويل متطابقة، قميص من النوع الثقيل المريح وبنطلون أسود والأحذية الرياضية هو المظهر غير الرسمي والأنيق، ستبين كأنكِ أحد المشاهير.

المظهر الرياضي:

قد لا تهتمين بما يفكر فيه الغرباء بشأن ملابسك، حسناً ارتدِ مظهراً رياضي من الصوف والقمصان والسراويل المطاطية الليجينز والأحذية المريحة ذات الأقمشة عالية الجودة تعني راحة 100٪ وأناقة مضمونة.

معطف وقبعة:

كيف تجعلين ملابس السفر المريحة تناسب بأسلوبك؟ يمكن للمعطف أو القبعة العصرية أو حقيبة اليد المصممة تحويل الزي غير الرسمي إلى مظهر مدرج في ثوان.

إطلالة للاتجاه إلى العمل بعد المطار:

هل تحتاجين إلى الخروج من الطائرة وتبدين أنيقة تماماً لأنكِ ستذهبين مباشرةً إلى اجتماع أو حدث؟ ارتدِ سترة بليزر كبيرة الحجم وأنيقة مع بنطلون جينز أنيق لأسلوب من الدرجة الأولى وراحة من الدرجة الأولى.

بدلة كاجوال:

الجو بارد بالخارج وعليكِ أن تظلي دافئة، لكن ترفضيم أن تتجولي في المحطة مرتدية بدلة رياضية، هذا هو التحرير والسرد الذي ترتدينه عندما تريدين أن تتميز ملابسك عن مظهر السفر التقليد.

أقنعة الوجه الأنيقة:

أصبحت أغطية الوجه الآن إلزامية على جميع الرحلات الجوية، القناع القماش ذو الطبقتين أو القناع الجراحي سيفي بالغرض، هذه الأنواع من أغطية الوجه تحمي من انتشار الفيروس، لن توفر قفازات اللاتكس قدراً كبيراً من الحماية نظراً لوجود جراثيم متراكمة عليها، لذا لا يزال عليكِ تجنب لمس وجهك وغسل يديكِ سريعاً بعد ذلك.

اقرأ أيضا: تعرفي على أبرز ألوان موسم خريف 2022 وكيفية تنسيقها

وللمزيد على السوشيال ميديا .. تابعونا على صفحة كلام نواعم على الفيس بوك

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى