أزياء

أفكار لتنسيق لبس الأوفر سايز هذا الشتاء

موضة الأوفر سايز من أبرز صيحات الموضة لهذا الموسم، نسقيها بالطريقة الصحيحة لتتألقي في مختلف المناسبات والمشاوير الكاجوال والرسمية، ومن خلال هذا المقال سنقدم لكي أفكار لتنسيق الأوفر سايز.

موضة الأوفر سايز

موضة الاوفر سايز oversize هي أن ترتدي ملابس بقصات كبيرة وقد راجت هذه الموضة منذ عدة مواسم وكانت من الأقوى ضمن مجموعات هذا الشتاء وقد شاهدناها على مختلف تصاميم الملابس من المعاطف وجاكيت البليزر والبلايز الصوفية والسويتشرت والبناطيل وغيرها.. وكثيرات من النساء ولاسيما الفاشينيستا اعتمدن هذا النمط في اطلالاتهن الكاجوال ولاسيما أن هذه الموضة توحي بالعصرية وتمنح الراحة، لكن على النساء مراعاة عدد من الشروط عند تطبيقها وأهمها أن هذه الموضة تناسب النساء صاحبات القوام النحيف بشكل عام، وعليك أن تتجنبي اعتماد الأزياء الاوفر سايز بطريقة مبالغ بها واختاري منها التصاميم التي تناسبك وتناسب قوامك وإليك بعض الأفكار لتطبيق هذه الصيحة.

جاكت أسود طويلة بقصة الأوفر سايز

الجاكت الاوفر سايز من أبرز صيحات الموضة، اختاريها باللون الأسود مثل هذا اللوك الشتوي الأنيق ونسقي تحتها كارديجان ملون وبنطلون اوفر سايز أيضاَ باللون الرمادي لتحصلي على لوك عصري ومميز.

بليزر وبنطلون أوفر سايز

لمختلف المشاوير العصرية هذا الموسم من الممكن أن تختاري جاكيت بليزر اوفر سايز باللون البيج الفاتح ومعه نسقي بنطلون واسع باللون الكاكي وأكملي اللوك بحذاء أسود كعب عالي وحقيبة يد عسلية ومجوهرات ذهبية ملفتة.

جيليه اوفر سايز مع جيب ماكسي بليسيه

اطلالة شبابية لكن فيها لمسات أنيقة مؤلفة من جيليه من قماش الفرو الناعم بالون العسلي بقصة الاوفر سايز ومعه توب قصيرة سوداء من تحته وجيب بليسيه طويلة باللون العسلي أيضاَ، ومع اللوك نسقي حذاء كاحل أسود ونظارات شمسية عصرية.

لوك أنيق وعصري في موضة الاوفر سايز

نسقي لوك يجمع بين الأناقة والعصرية اختاري فيه جاكيت بليزر اوفر سايز مزين بالريش ومعه تيشرت قطنية بيضاء وتنورة من قماش التفتا والتول مطرزة بالتوتر البراق وأكملت اللوك بحذاء كعب عالي وحقيبة يد أنيقة.

اقرأ أيضا:  تجنبي هذه الأخطاء في ملابس الشتاء

وللمزيد على السوشيال ميديا .. تابعونا على صفحة كلام نواعم على الفيس بوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى