أزياء

لسهرة رأس السنة.. موديلات فساتين سوارية سوداء

مع اقتراب ليلة رأس السنة سنقدم لكي مجموعات الأزياء الجاهزة لشتاء 2023 واحد من فساتين السهرة السوداء التي تنوعت موديلاتها بين المنفوش ومستقيم القصة والسعادة والمطرز، شاهدي مختاراتنا واستوحي من العارضات أجمل التنسيقات لسهرة رأس السنة.

فساتين سوداء مستقيمة القصة

تتصدر الفساتين المصممة بقصات مستقيمة مشهد الموضة في شتاء 2023، ظهرت عارضة ماركة فيكتور غليمود Victor Glemaud بفستان طويل سادة من دون أكمام، جربي تنسيقه مع حقيبة وحذاء باللون الأحمر وزيني الطلة بمجوهرات ذهبية.
أحببنا أيضًا الفستان الأسود طويل الأكمام المميز بالقبة الـ Heart Neck من توقيع ماركة سان لوران Saint Laurent، نسقيه مع حذاء أسود وحقيبة وأساوربمزيج الفضي والذهبي.

فساتين سواريه سوداء مطرزة

تبرز أهمية فساتين السهرة السوداء المزدانة بالتطريز خلال موسم الأعياد ورأس السنة حيث تمنحنا لوكات فريدة وفخمة،أحببنا الفستان مستقيم القصة متوسط الطول والمغطى بالترتر اللامع من مجموعة ماركة ساشين آند بابي Sachin & Babi، نسقيه مع حذاء وكلاتش باللون الأسود السادة وزيني الرقبة بقلادة ذهبية أو استبدليها بأقراط متدليه من دون ترصيعات.
أحببنا أيضًا الفستان المرصع بالكريستالات حول الياقة والصدر من مجموعة ماركة جيني بيكهام Jenny Packham، لائميه مع حذاء مدبب وكلاتش باللون الأسود وتممي اللوك بأقراط متدلية مرصعة على غرار العارضة.

فساتين سوداء بتنانير منفوشة

لا غنى عن فساتين السهرة المصممة بتنانير منفوشة في المناسبات الكبيرة لكونها من القطع الفخمة واللافتة،أعجبنا الفستان الديكولتيه ذي التنورة الضخمة والمطرز حول الصدر من توقيع ماركة مونيك لولييه Monique Lhuillier، نسقيه مع حذاء أسود وكلاتش أحمر صغير.

فساتين سوداء بأكمام طويلة

صاحبات الذوق المحتشم سيحظين هذا الموسم بنصيب كبير من فساتين شتاء 2023 حيث طغت الأكمام الطويلة على أغلب الموديلات التي أدرجت ضمن مجموعات الأزياء الجاهزة،لفتنا الفستان الـ A Line المنقط بالأبيض والمزين بالترتر على الأكمام من مجموعة ماركةجيامباتيستا فاليGiambattista Valli، نسقيه مع حذاء فضي وكلاتش من نفس لونه.
أحببنا الفستان السادة مستقيم القصة المصمم بأكمام طويلة شفافة من توقيع رالف لورين Ralph Lauren، نسقيه مع صندال أسود مطرز وكلاتش أحمر واكملي الطلة الناعمة بأقراط متدلية.

اقرأ أيضا: أفكار لتنسيق لبس الجمبسوت لحضور الحفلات والمناسبات

وللمزيد على السوشيال ميديا .. تابعونا على صفحة كلام نواعم على الفيس بوك

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى