أزياء

قطع ضرورية في خزانة ملابسك يجب أن تمتلكيها في سن الثلاثين

بمجرد أن تكون القطع الأساسية والضرورية بين قائمة خزانة ملابسك مثل تي شيرت أبيض، بنطلون جينز أنيق، حذاء رياضي أبيض كلاسيكي، القميص، ومجوهرات ذهبية يومية، يكون الوقت قد حان لإضافة بعض القطع المميزة إلى خزانة ملابسك.

قطع ضرورية في خزانة ملابسك يجب أن تمتلكيها في سن الثلاثين

مجموعة تي شيرت باللون الأبيض

لا مثيل لمجموعة تي شيرت باللون الأبيض في خزانة ملابسك، وهناك سبب لقولنا مجموعة وليس فقط تي شيرت واحدة إذ يمكن ارتداؤها مع أي شيء في خزانتك، نسّقيها مع البنطلون الكلاسيكي أو مع الدنيم لإطلالة أنيقة وعصرية في آن واحد، أو مع التنورة القصيرة والشورت لإطلالة شبابية.

الجاكيت الجلد

الجاكيت الجلدي هو قطعة أساسية في خزانة الملابس تستحق التباهي بها. هذه القطعة ستبقى معك لسنوات ويمكن أن تنسقيها مع إطلالاتك الكاجول وحتى مع الفساتين الأنثوية.

البنطلون الأسود لكل يوم

البنطلون الأسود الكلاسيكي، سواء كان بقصة الساق الواسعة أو الساق المستقيمة، بمثابة قطعة أساسية. يتماشى جيداً مع القميص الأبيض لإطلالة كلاسيكي لإجتماع عمل أو مع البدلة الكاملة حتى مع توب قصيرة للوك سهرة.

الحذاء الأبيض الرياضي

مثل التي شيرت الأبيض، يُعتبر الحذاء الرياضي الأبيض أساسياً في خزانتك. يمكنك ارتداؤه مع الفستان الميدي، البدلة أو البنطلون الدنيم أو مع الملابس الرياضية.

القميص لإطلالة المصقولة

القميص مثالية مع أي إطلالة تنسقيها، يمكن ارتداؤها كقطعة بحد ذاتها أو إضافتها كطبقة إضافية إذا أردت اعتماد صيحة الـlayering. ليوم عمل في المكتب نسّقيها مع بنطالك المفضل أو اختاريها أيضاً لقضاء يوم على الشاطئ، فإن تعدد استخداماتها لا حدود له.

البنطلون الجينز الأنيق

عندما يتعلق الأمر بالتسوق لشراء الدنيم، نصيحتنا هي العثور على عدد من القصات والعلامات التي تناسب شكل جسمك واقتناء مجموعة من التصاميم. فمجموعة الدنيم الخاصة بك هي مثل مجموعة التي شيرتات البيضاء – لا غنى عنها في الخزانة.

البليزر لا غنى عنها

سواء كان لديك مقابلة عمل أو ذاهبة لتناول العشاء مع الأصدقاء، فإن البليزر هي سترة انتقالية رائعة توفر القدر المناسب من الأناقة للوك.

حذاء باللون الأسود

بالتأكيد سترتدين زوج من الأحذية السوداء أكثر من أي قطعة أخرى موجودة في خزانة ملابسك. إنها عصرية، وتتناسب مع كل إطلالاتك خصوصاً لموسم الخريف والشتاء.

حقيبة يد Tote مناسبة للعمل

دللي نفسك وقومي بترقية حقيبة العمل القديمة الخاصة بك بحقيبة أنيقة وملونة من Bottega Veneta أو Proenza Schouler. إنها مثالية ليوم عمل في المكتب ومن ثم لقضاء الوقت مع الأصدقاء.

اقرأ أيضا: قواعد تساعدك على اختيار ألوان الملابس

وللمزيد على السوشيال ميديا .. تابعونا على صفحة كلام نواعم على الفيس بوك

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى