أزياء

طرق مختلفة لتنسيق البنطلون الجينز الأسود

البنطلون الجينز الأسود من الخيارت الرائعة فيمكنك ارتدائه بأكثر من طريقة سواء من خلال تنسيقه مع بلوزة بأكمام منسدلة مثل نور عريضة أو باختيار توب بدون أكمام مثل العنود بدر، أما إن كنت تريدين ارتداء البنطلون الجينز الأسود على الشاطئ فاختاري السكارف وقومي بربطها على الصدر وإن كنت تشعرين بالخجل ارتدي أسفله قميص أبيض بسيط لإطلالة مميزة، تعرفي هنا في هذا المقال على طرق تنسيق البنطلون الجينز.

تنسيق البنطلون الجينز  الأسود مع التي شيرت في الصباح:

يمكنك تنسيق البنطلون الجينز الأسود مع تي شيرت مطبوع برسومات مميزة، وفي الحقيقة هذه الطريقة الأسهل. فقط كل ما عليك القيام به اختيار موديل البنطلون المناسب لقوامك واختاري معه أي تي شيرت بلون زاهي أو حتى باللون الأسود أو الرمادي فهو سيكون مناسب.

تنسيق البنطلون الجينز الأسود مع الجينز الأزرق

هناك بعض الفتيات تظن أن ليس من الصحيح ارتداء لونين مختلفين من الجينز مع بعض ولكن في الحقيقة هذا غير صحيح. فيمكنك تنسيق البنطلون الجينز الأسود مع قميص أو جاكيت جينز باللون الأزرق فو سيمنحك إطلالة عملية بسيطة خاصة في الصباح.

تنسيق البنطلون الجينز الأسود بعد الظهيرة

كلما كانت إطلالتك بسيطة كلما كان بإمكانك الحصول على إطلالة موفقة خاصة بعد الظهيرة. فهناك أكثر من طريقة لتنسيق البنطلون الجينز الأسود مع قميص أبيض أو تي شيرت من نفس اللون ولكن انتبهي بإضافة بعض الإكسسوارات أو حزام خصر مثل ديما الأسدي. كما بإمكانك اختيار البلوزات الستان التي ستكون أفضل خيار لك.

تنسيق البنطلون الجينز الأسود في السهرة

البنطلون الجينز قطعة مثالية تتوافق مع جميع الملابس الموجودة بخزانة ملابسك. فقط اهتمي باخيار القطع السواريه الموجودة لديك مثل البلوزات البراقة الامعة أو حتى التوب الدانتيل وذلك لضمان الحصول على إطلالة مميزة تلف أنظار الجميع في المساء.

تنسيق الجينز الأسود مع الكيمونو

الكيمونو سواء قصيرا أو طويلا فهو قطعة ممتازة لبساطتها وأناقتها، فهي قطعة مريحة في المقام الأول ومناسبة لجميع الأوقات سواء في الليل أو النهار أو حتى في فترة ما بعد الظهيرة. لذلك فتنسيقه مع البنطلون الجينز الأسود سوف يكون خيارا رائعا لهذا الصيف ومع درجات الحرارة العالية.

نسقي البنطلون الجينز الأسود مع بلوزة بتصميم مميز

يمكنك تنسيق البنطلون الجينز الأسود مع بلوزة بتصميم مميز ومصنوعة بخامة لامعة لحضور مناسبتك القادمة. فليس بالضرورة أن ترتدي بنطلون مصنوع من خامة القماش التوكسيدو، فالبنطلون الجينز “ذو الجودة العالية” يحل محل البنطلونات الرسمية بشكل جيد. أعتمدي قصة البنطلون الشارلستون مع البلوزات الضيقة لكي يصنع توازن بين الجزء العلوي والسفلي من شكل الجسم.

ماذا عن الجواكيت الرسمية “البليزر” مع الجينز الأسود؟

الجاكيت الرسمي أو البليزر من القطع التي يخاف البعض من تنسيقها، فالبعض يعتبره قطعة رسمية فقط، لكن الجاكيت الرسمي أو البليزر من القطع المناسبة جدا لستايل الرسمي الكاجوال، الستايل الذي تحتاجينه في أيام العمل الغير رسمية وسط الأسبوع أو في خروجة لموعد على العشاء مع صندل بكعب عال أو حتى موعد على الغداء. فهو ستايل أكثر من رائع وملائم لجميع الأوقات والمواسم سواء في الصيف أو الشتاء.

اقرأ أيضا: أفكار لتنسيق البنطلون البيج لمختلف المناسبات

وللمزيد على السوشيال ميديا .. تابعونا على صفحة كلام نواعم على الفيس بوك

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى