أزياء

طرق تنسيق اللون البيج لاطلالة موسم الشتاء

يحتل اللون البيج في موسم شتاء 2023- 2024 مركز الصدارة وأعاد تعريف الرقي والأناقة والمطلقة، من خلال هدوئه وبساطته وعصريته، من مدرجات عروض الأزياء إلى اطلالات الستريت ستايل عاد هذا اللون الكلاسيكي واستطاع أن يرتقي بأي لوك من دون عناء.

البيج رمز الرقي والأناقة الخالدة

لطالما ارتبط البيج بالرقي، حيث أن هذا اللون الذي يتمتع بدرجة حيادية له قدرة على لفت الأنظار بأسلوب هادئ ورزين، وفي عالم الموضة الدائم التغير استطاع اللون البيج أن يحافظ على رونقه عبر السنوات وأن يزين أجمل الاطلالات التي تبدو عصرية من ناحية وهادئة وراقية من ناحية أٌخرى، وهذا الموسم كان واحداً من أبرز صيحات الموضة على منصات العروض وقد شاهدناه وحده أو ممزوجاً مع درجات لونية آُخرى لها نفس الهدوء والأناقة.

طرق تنسيق اللون البيج لاطلالة هذا الموسم

قد يكون البيج لوناً محايداً، لكن هذا لا يعني أنه لون رتيب أو ممل، بل على العكس فقد أثبت ارتباطه بالأناقة المطلقة والعصرية وكل هذا يعتمد على طريقة تنسيقك له، وأسهل الطرق هي باعتماده لاطلالة أحادية اللون، أي اختاري البيج لاطلالة كاملة ومن الممكن الدمج بين الدرجات الداكنة والفاتحة معاً.

ومن الممكن أن تتلاعبي بالأنسجة في الاطلالة الواحدة. مثل أن تختاري تنورة بيج من الحرير مع توب من الصوف من اللون ذاته.

وطبعاَ اختيارك للإكسسوارات دائماً يلعب دوراً أساسياً في تنسيق أي اطلالة ولاسيما تلك باللون البيج، ولهذا اختاري الاكسسوارات المناسبة سواء كانت عبارة عن حقيبة يد باللون العسلي أو جزمة عالية باللون البني الغني أو بعض المجوهرات الذهبية أيضاَ.

وتدل أناقتك على شخصيتك وأسلوبك في الحياة، وفي حال كنت ترغبين في الحصول على مظهر راقي وعصري اعتمدي درجات اللون البيج هذا الشتاء لمختلف المناسبات.

ألوان المتياليك الجذابة أفضل صيحات موضة موسم الشتاء

سيطرة اللون البيج على منصات العروض هذا الخريف

ألوان مختلفة ومنوعة رصدناها على منصات عروض دور الأزياء العالمية هذا الموسم، لكن كان للون البيج وقع آخر حيث قدمته دور الأزياء العالمية بسلاسة ضمن مجموعاتها واحتفلت بتنوعه وجماليته من خلال اعتماده على الكثير من التصاميم المختلفة مثل الفساتين ذات الطابع الأثيري، والسراويل والتنانير المثالية للمناسبات الرسمية والغير رسمية، والسترات والبلايز المتعددة الاستخدامات والتي يسهل تنسيقها مع الكثير من الخيارات، إضافة إلى المعاطف الراقية باللون البيج والتي من الممكن تنسيقها فوق أي تصميم أو أي اطلالة هذا الشتاء.

اقرأ أيضا: أجمل موديلات المعاطف الطويلة للمحجبات شتاء 2024 حسب شكل الجسم

وللمزيد على السوشيال ميديا .. تابعونا على صفحة كلام نواعم على الفيس بوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى