أزياء

البوت بالأربطة يتربع موضة موسم هذا الشتاء

البوت المزود بأربطة المعروف باسم بوت المقاتلين أو المحاربين يعتبر من أبرز صيحات الموضة، ويضيف لمسة عصرية ولافتة للأنظار لاطلالاتك اليومية، ولذلك يعد من ابرز موديلات البوت المفضلة لدى النجمات، طالعي كيف اعتمدته بعض النجمات في اطلالاتهن اليومية.

البوت بالأربطة مع فستان قصير

نسقت ياسمين صبري البوت بالأربطة باللون الأبيض مع فستان قصيرة بتنورة واسعة وجاكيت جلد اسود.

وكانت مجلة “Elle”، المعنية بالموضة، أوضحت أن البوت ذو الأربطة والساق العالية، يتربع على عرش موضة الأحذية النسائية لفصلي الخريف والشتاء لهذا العام، ويزهو في 2022 باللون الهافان، والأسود، كأبرز الألوان التي يمكن إرتدائها في موسم هذا العام.

والبوت ذو الأربطة والساق العالية، يمنح المرأة الإحساس بالثبات والاستقرار أثناء المشي، بالإضافة إلى أنه يضفي لمسة من الفخامة والأناقة على إطلالتها.

ويمكن تنسيق البوت ذو الأربطة والساق العالية، مع بنطال الجينز، أو فستان من التريكو، أو جيب من القطيفة، أو بلوفر طويل، أو غيرها من الإطلالات الرائعة، ويمكن تنسيق البوت بإطلالة جريئة مع الفساتين الفلكورية المزينة بالتطريزات والدانتيل.

حذاء “ماري جين”
أفادت مجلة “Jolie” بأن حذاء “ماري جين” (Mary Janes) يمثل نحم موضة الأحذية النسائية في خريف/شتاء

وأوضحت المجلة المعنية بالموضة والجمال أن حذاء ماري جين، الذي تربع على عرش الموضة في

الثلاثينيات من القرن الماضي، يمتاز بإبزيم على منتصف القدم، مشيرة إلى أن الحذاء، الذي كانت ترتديه المرأة في طفولتها، لا سيما في مرحلة المدرسة، يطل هذا الموسم بوجه جديد ليمتاز بطابع عصري؛ حيث إنه يتألق بألوان زاهية كالوردي أو يتلألأ بمظهر الطلاء اللامع أو يخطف الأنظار إليه من خلال النعل الضخم والسميك “بلاتوه”.

ويمتاز حذاء ماري جين بتنوع إمكانيات التنسيق؛ حيث يمكن تنسيقه مع تنورة قصيرة أو سروال جينز ذي قصة مستقيمة أو سروال قماشي ذي أرجل واسعة، كما أنه يتناغم مع فساتين السهرات.

بوت قائدي الدراجات النارية

أوردت مجلة “Elle” أن بوت قائدي الدراجات النارية يمثل نجم موضة الأحذية النسائية في شتاء 2022-2023 ليمنح المرأة إطلالة جريئة على غرار نجمات الروك.

وأوضحت المجلة المعنية بالموضة والجمال أن بوت قائدي الدراجات النارية يمتاز بساق واسعة ومقدمة مستديرة، كما أنه يزدان بالأبازيم والحلقات المعدنية والبراشيم.

وأشارت “Elle” إلى أن بوت قائدي الدراجات النارية يمتاز بتنوع إمكانيات التنسيق؛ حيث يمكن الحصول على إطلالة كاجوال من خلال تنسيقه مع سروال جينز ممزق، بينما يمكن تنسيقه مع تنورة قصيرة أو فستان للحصول على إطلالة أنيقة تنطق بالرقة والأنوثة.

ولتأكيد طابع الروك الجريء يمكن تنسيق بوت قائدي الدراجات النارية مع سروال جلدي وجاكت جلدي أيضا.

بوت تشيلسي

ويتربع بوت تشيلسي (Chelsea Boots) على عرش موضة الأحذية النسائية في خريف وشتاء 2022-2023 ليمنح المرأة إطلالة أنيقة تخطف الأنظار.

وبوت تشيلسي هو بوت بلا أربطة يشتمل على قطعتين مرنتين على جانبيه ويمتاز بنعل عريض، مما يمنح المرأة إحساسا بالراحة أثناء المشي، مشيرة إلى أنه يطل هذا الموسم بساق طويلة تتخطى الكاحل.

يمتاز بوت تشيلسي يمتاز بتنوع إمكانيات تنسيقه؛ حيث يمكن الحصول على إطلالة كاجوال من خلال تنسيقه مع بنطال جينز وبلوفر ذي رقبة مستديرة، كما يمكن الحصول على إطلالة مفعمة بالأنوثة والإثارة من خلال تنسيقه مع تنورة قصيرة وجاكت جلدي. ويمكن أيضا الحصول على إطلالة أنيقة من خلال تنسيقه مع بليزر وبنطال بذلة.

اقرأ أيضا: أفكار لتنسيق الأحذية الرياضية مع الاطلالات الشتوية

وللمزيد على السوشيال ميديا .. تابعونا على صفحة كلام نواعم على الفيس بوك

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى