أزياء

أفكار لتنسيق لبس الجينز في المناسبات

محبي لبس الجينز  لا يجب عليهم تغيير بنطالها الجينز لارتداء فستان أو بدلة لمناسبة خاصة لأنها على الأرجح ستبدو غريبة ولن تشعرهم بالراحة كما تفعل بناطيل الجينز المفضلة لديهم، لكن الشيء الجيد هو أنه بفضل السترات الخاصة أو البلوزات العصرية أو الإكسسوارات الأنيقة، حتى مع الجينز، لا يمكننا تحقيق أي مظهر للحفلات فحسب، بل الحصول على مظهر رائع، وسنعرض لكم من خلال هذا المقال أفكار لتنسيق لبس الجينز في المناسبات.

أفكار لتنسيق الجينز في المناسبات

بنطلون جينز مع سترة بليزر أنيقة

المفتاح المفضل لخبراء الموضة عندما يريدون أن يكونوا متطورين مع الجينز ليس سوى إضافة قطع خاصة أنيقة، على سبيل المثال، سترة بليز من المخمل أو الساتان أو حتى الموديلات التي تأتي مع تفاصية وتطعيمات مزينة.

بلوزة حرير مع جاكيت وحذاء بكعب

نحن لا نتعب من تكرار ارتداء الملابس الجيدة هي تلك التي يمكنك استخدامها مئات المرات وفي مواقف مختلفة جداً لذلك، إذا كنتِ تفكرين في ارتداء قطعتين فاخراتين، فإن معطفاً أو سترة مع بلوزة حرير هي التي ستكون رائعة لمظهر الحفلات ومظهر الضيف، إنها تبدو رائعة مع الفستان، ولكن أيضاً مع الجينز وبالتأكيد لا تنسي الحذاء الأنيق مع الكعب العالِ.

بدلة جينز

إذا كان ما تبحثين عنه هو إطلالة بسيطة للخروج لتناول العشاء، فلا تعقدي الأمر على الإطلاق، اخلطي الأساسيات مثل السترة الجينز وبلوزة هاي كول وبنطلون جينز وحذاء الكاحل المريح ذي الكعب العالِ، وأضيفي حقيبة خاصة تساهم في زيادة اللمسة الليلية، ستعطي نماذج المجوهرات، ذات التفاصيل المعدنية أو ذات السلاسل، هذا الدور بشكل مثالي أيضاً.

بلوزة مزينة

الأمر بهذه البساطة! اختاري بلوزة مميز أو بلوزة بتصميم مزين فريد وستحتاجين إلى القليل من الأشياء الأخرى لجعل الجينز يبدو وكأنه قطعة احتفالية أنيقة، يمكنك اختيار بلوزة من الريش وشراشيب أو الترتر ولكن يمكنك أيضًا اختيار تصميمات الساتان أو المطبوعات الخاصة التي يمكنك إعادة استخدامها في أي يوم للذهاب إلى العمل وعندما تختارين بلوزة ذات رقبة عالية، فليس هناك تسريحة شعر أفضل من تسريحة ذيل حصان عالية أو كعكة راقصة باليه، مظهرين يتناسبان مع الأقراط الفضية الثمينة المرصعة.

بنطلون جينز مع قميص مع بلوزة مشد

نعلم أن الفساتين والملابس الأنيقة هي أسلوب الحفل الأبدي لكن وأيضاً التراكبات مع مجموعات الملابس مثل القميص والمشد والتي تسمح لكِ بارتداء قطع علوية جاذبة دون التعرض لخطر الظهور بمظهر كاجوال أو غير مناسب لاحتفال.

اقرأ أيضا: أفكار لبس وتنسيق الجينز الأسود والداكن بشكل شيك

وللمزيد على السوشيال ميديا .. تابعونا على صفحة كلام نواعم على الفيس بوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى