أزياء

أفكار لتنسيق البنطلون الجلد هذا الشتاء

يعد البنطلون الجلد من أبرز صيحات الموضة لهذا الموسم، اعتمديه بأساليب عصرية وأنيقة لمختلف مناسبات الشتاء الكاجوال منها أو الرسمية لتتألقي بأسلوب عصري وأنيق.

فقد شاهدنا موديلات متنوعة من البناطيل الجلدية ضمن مجموعات هذا الموسم ومنها القصات الضيقة الـ Skinny ومنها القصات الواسعة أو القصات المستوحاة من السبعينات بأرجل ضيقة من الأعلى وواسعة من الأسفل Flared وكذلك التصاميم ذات الأرجل الواسعة والتي كانت من الأكثر رواجاً. وقد تنوعت ألوانها بشكل لافت حيث وإلى جانب الأسود كان هنالك الأحمر والعسلي والبني والبيج والأبيض. وقد شادهنا أجمل التصاميم لدى كل من شانيل CHANEL، سيلين Celine، كلوي Chloe، بالمان Balmain، ميو ميو Miu Miu والقائمة تطول…

أفكار مميزة لتنسيق البنطلون الجلد في شتاء 2023

وجدنا أن البنطلون الجلد في مختلف المناسبات هذا الموسم حيث هنالك العديد من الأفكار لتنسيقه في المشاوير اليومية والمشاوير المسائية .

ومنها أن تختاري على سبيل المثال سروالًا جلديًا بقصة واسعة مع قميص ناعمة من الحرير فتكون الإطلالة مثالية للعمل.

ويمكن تنسقيه مع سويتشرت قطنية وحذاء رياضي وبذلك تضمنين لوكًا صباحيًا كاجوال.

و من الممكن أن تعتمديه مع مع توب رسمية وحذاء كعب عالي لاطلالة جذابة للسهرات.

تنسيق البنطلون الجلد الضيق مع المعطف الطويل

في إطلالة شتوية جذابة، قدمت ماركة بالي Bally البنطلون الجلد بتصميم هاي ويست ضيق، وجاء مُطبعاً بالنقوش السوداء، فيما تم تنسيقه مع معطف طويل صُمم من الجلد الأسود، برقبة قصيرة عالية وأكمام طويلة، إضافة إلى بلوزة من الساتان باللون البني بتصميم الكشكش، لإطلالة عصرية راقية.

طريقة تنسيق البنطلون الجلد الواسع مع التيشرت الأوفر سايز:

لإطلالة عصرية جريئة، قدمت ماركة بودابست سيليكت Budapest Select البنطلون الجلد الواسع بتصميم الهاي ويست العصري، باللون البني الداكن، ونسقته مع تيشرت أسود قصير بأكمام طويلة بتصميم أوفر سايز، مع رسمة قطة تغطي إحدى الذراعين والكتفين، بتصميم جذاب يخطف الأنظار.

تنسيق البنطلون الجلد مع البليزر الفرو:

في إطلالة أنثوية راقية، قدمت ماركة براسكي Braschi البنطلون الجلد الأسود الواسع، بتصميم هاي ويست وجيوب كبيرة على الخصر، ونسقته مع بليزر فرو قصير، بدرجات اللون الأوف وايت والأسود بطبعات الحيوانات، مع رقبة قصيرة عريضة تغطي الأكتاف وأكمام طويلة.
ونسقت هذه الإطلالة مع بلوزة قصيرة من الساتان باللون الأخضر الباستيل، وحذاء جلد أسود بكعبٍ عالٍ لمظهر أكثر رقياً ونعومة.

تنسيق البنطلون الجلد مع البلوزة المُطبعة بالورود

لإطلالة أكثر بساطة تناسب أوقات النهار في أيام الشتاء ذات الطقس الدافئ، يُمكنكِ تنسيق البنطلون الجلد باللون الفوشيا الداكن، بتصميم كلاسيكي واسع، من ماركة إيزابيل ماران Isabel Marant مع بلوزة قصيرة مُصبعة بالورود، باللون الأزرق والفوشيا والبيج.

اقرأ أيضا: البوت بالأربطة يتربع موضة موسم هذا الشتاء

وللمزيد على السوشيال ميديا .. تابعونا على صفحة كلام نواعم على الفيس بوك

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى