أزياء

أفكار هدايا مميزة للكريسماس

يبحث الكثير منا على هدايا يمكن تقديمها في الكريسماس (عيد رأس اسنة الميلادية) سواء للأحباب والعشاق أو الأهل والأصحاب، ومن خلال هذا المقال سنعرض لكم بعض الأفكار لهدايا في عيد راس السنة.

أفكار هدايا مميزة للكريسماس (العام الجديد)

بطاقات ترحيبية
انتقل إلى طريقة المدرسة القديمة لأتمنى سنة جديدة سعيدة، لأحبائك وأقربائهم باستخدام بطاقات المعايدة. تعد بطاقات المعايدة ثلاثية الأبعاد، والبطاقات المنبثقة، وبطاقات التهنئة المصنوعة يدويًا، وبطاقات التهنئة الموسيقية من أفضل الخيارات بالنسبة لك.

باقة من الورود
ابدأ بداياتك الجديدة مع حبيبتك وأتمنى أن تستمر إلى الأبد مع هدية من الورد المحفوظ. الورد مزروع ليدوم لمدة عام والمزيد يأتي في علبة أكريليك.

نباتات صناعية
في هذه السنة الجديدة، قم ببث النضارة والصحة في حياة أحبائك من خلال النباتات المحفوظة في أصص. اجعل إبداع الطبيعة الرائع هو الناقل لتحية العام الجديد بالنسبة لهم. اختر من بين مجموعة متنوعة من النباتات المدسوسة في المزهريات الأكثر تصميمًا وإبداعًا للنظر إليها.

ورد النرجس البري
النرجس البري الإقحوانات هي الزهور لبداية جديدة وبدايات جديدة. عبر عن أمنياتك بالعام الجديد بأفضل طريقة تستحقها على باقات الزهور هذه. جنبًا إلى جنب مع الزهور، أرسل كعكة رأس السنة الجديدة لأن الزهور والكعك يسيران جنبًا إلى جنب.

السبا والتدليك
يجب أن تكون الرعاية الذاتية والتدليل الذاتي شعارًا لأحبائك المقفلين في عام الجديد، ساعدهم على الانغماس في أنظمة الرعاية الذاتية الروتينية وحب الذات باستخدام سلال الجمال والسبا.

الشموع والناشرات
تفسح المجال للإيجابية والصفاء من خلال إهداء الشموع المعطرة والناشرات لأقاربك وأصدقائك. من المؤكد أن الشموع المعطرة باللافندر أو الورد أو خشب الصندل.

هدايا شخصية
ربما بعد ذلك بقليل في القائمة ولكن بالتأكيد خياراً لن تكتمل بدونه قائمة هدايا العام الجديد. من ملصقات الحائط الشخصية إلى التقويمات إلى القرطاسية وديكور المنزل إلى أكواب البيرة إلى الهدايا الأخرى ؛ اختر أفضل ما يناسب المستلم الخاص بك.

الشوكولاتة
أضف الحلاوة في البدايات الجديدة لأحبائك مع هدايا الشوكولاتة. باقة شوكولاتة، سلة شوكولاتة، شوكولاتة مخصصة، سلال شوكولاتة ، الكثير من الحلاوة لتنتشر حولها.

بطاقة هدايا قسيمة
ربما تكون الهدية التي يرغب كل مستلم في الحصول عليها سرًا هي بطاقة هدايا أو قسيمة. وفقًا للنطاق الترددي الخاص بك ، يمكنك تحديد مبلغ بطاقة الهدايا أو القسيمة. يمكنك أيضًا شراء بطاقات قسائم الهدايا ذات العلامات التجارية معروفة فهي تمنح عروضاً في الرأس السنة.

الهدايا الرقمية
الهدايا الرقمية هي هدايا يتم إرسالها بمساعدة التكنولوجيا مثل بطاقات المعايدة الإلكترونية والرسوم الكاريكاتورية الإلكترونية والملصقات الإلكترونية وخدمة المغني عند الطلب. بالنسبة للعالم الرقمي ، تعمل أفكار الهدايا الرقمية بشكل أفضل.

كومبو وسلال طعام
الطعام شيء يحبه الجميع بشدة وهو الهدية المثالية للفوز بقلب شخص ما. أضف بعض الفواكه المجففة الصحية والمكسرات المحمصة والشوكولاتة والبسكويت والرقائق والجبن والقائمة تطول. قم بتعيين سلال الهدايا وفقًا لميزانيتك وامنحها لأصدقائك في شركتك. هذه هي فكرة هدايا العام الجديد الأكثر جاذبية للشركات.

اليوميات والمذكرات
اليوميات هي أفضل هدية في عالم الشركات. يظهر العلاقة بين الرئيس والموظفين. عندما تقدم مذكرات لموظفيك، ستساعدهم على تدوين الأشياء اليومية المهمة. يمكنك اختيار مخطط يوميات للعام الجديد لرئيسك وأستاذك ورئيسك السابق وزملائك وعملائك. إنها أفضل طريقة لمشاركة علاقة مهنية مع فكرة الإهداء الفريدة هذه.

التقويم المخصص
سواء كنت من عائلتك أو أصدقائك، يمكنك دائمًا الحصول على هذه الهدية. ما عليك سوى فرز صورك المفضلة معًا وتحميلها على مواقع الويب المخصصة لتصميمات التقويم المخصصة مثل هذه. يمكنك تصميمه كما يحلو لك. سيتم رسمه تمامًا كما تريد

القدح للعام الجديد
الهدية الجيدة ستكون قدح رأس السنة مع اسم الموظف أو العميل. يمكنك أيضًا كتابة اقتباس ملهم اقتباس تحفيزي. عندما يشربون الشاي من هذا الكوب، يتذكرون دائمًا أهداف الشركة ويعملون بجد. هذه هي الهدية المثالية للعام الجديد لأحبائك.

اقرأ أيضا: عروض نهاية العام للتسوق

وللمزيد على السوشيال ميديا .. تابعونا على صفحة كلام نواعم على الفيس بوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى