أزياء

للبشرة البيضاء.. تعرفي على ألوان فساتين الخطوبة المناسبة

قدمت مجموعات الأزياء لهذا الموسم فساتين الخطوبة المتنوّعة الصيحات والألوان التي يمكن لصاحبات البشرة البيضاء الاختيار منها.

برز اللون الأحمر، الزهري، الذهبي إلى جانب الزيتي والأزرق بمشتقاّته… إذا كنتِ تحبين الفساتين بالتنورة المنفوشة اختاري هذا التصميم الجذّاب من دار مرام برهان Maram Borhan بقصّة الأكتاف المكشوفة والقماش البليسيه المطرّز باللون البيج الزهري ليمنحكِ أسلوباً ساحراً، كما يمكنكِ التألق بفستان بقصّة الأميرات وتدرّجات اللون الأزرق والكشاكش الناعمة التي تغطي التنورة الواسعة.

يعتبر اللون الزهري أيضاً من ألوان فساتين الخطوبة التي تليق بصاحبات البشرة البيضاء، حيث يمكنكِ اختيار فستان بقصّة أنيقة وقماش سادة لإطلالة أكثر كلاسيكية وأناقة.

مهما انتشرت تصاميم جديدة على ساحة الموضة تبقى فساتين الخطوبة الناعمة والبسيطة هي أكثر ما يفضّله المصممون وتميل إليه العرائس، ليس هناك أجمل من فستان سادة يرافقة قماش فخم يبرز ذوقكِ الرفيع وإطلالتكِ البهية.

وفي حال كنتِ تودّين ارتداء فستان سادة تماماً، خاصة من قماش الساتان فيمكنكِ أن تتزيّني بمجوهرات برّاقة لامعة جداً، لكي تغطي على القماش السادة وتعطيه رونقاً وسحراً لا يوصفان.

لون التركواز

ليس هناك أجمل من اللون التركواز، خاصة إن كان طابع حفل خطوبتكِ بلون التركواز. يليق هذا اللون بشكل كبير بصاحبات البشرة البيضاء، فيمنحهن مزيداً من الأنوثة والأناقة.

وقد انتشرت هذه الفساتين بقوة لدى معظم الماركات العالمية.

وأخيراً لم يعد اللون الأسود يقتصر على السيدات فقط، حيث طغت فساتين الخطوبة السوداء على ساحة الموضة، وبدأ أكثر المصممون يميلون إليها، خاصة أن اللون الأسود يليق بكافة ألوان البشرة وقادر على إخفاء جميع عيوب الجسم، فهو سيد الألوان ولا يمكن الاستغناء عنه.

موديلات فساتين تخفي البطن

ابتعدي عن خامة الليكرا وغيرها من الأقمشة المطّاطية واختاري بدلاً منها القطن المحاك والحرير، لأنّها تعانق الجسم من دون أن تلتصق به وتُبرز عيوبه، كما اختاري الفساتين التي تلتفّ حول القامة، إذ توحي بأن خصركِ أنحل ممّا هو عليه.

إن موديلات فساتين الخطوبة التي تُخفي البطن لعروس 2022 ذات الأكمام التي لا تتخطّى حدود الكتف، والقصّة التي تتّسع في الأسفل مناسبة لكِ، لأنها تجذب التركيز نحو اليدين والساقين، بعيداً عن البطن والمعدة.

اختاري فساتيناً بتفاصيل عند الياقة، أو تزيّني بأقراط أو قلادات كبيرة، لجذب الانتباه نحو وجهكِ، ولا شك أن الفستان ذات الكشاكش أو الشراشيب عند الخصر، مثاليّة لتحويل الانتباه بعيداً عن البطن المنتفخ؛ كذلك تلك التي تلتفّ حول الجسم أو التي تتسع في الأسفل.

جربي موديلات مزيّنة بأنماط كالزهور والطبعات الهندسية، إذ تساعد على إخفاء عيوب البطن في الكثير من الأحيان، بشرط أن تلائميها مع تنانير أو سراويل داكنة اللون.

اقرأ أيضا: تعرفي عى ألوان مميزة تختاريها لفساتين السهرة

وللمزيد على السوشيال ميديا .. تابعونا على صفحة كلام نواعم على الفيس بوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى