أزياء

أفكار تنسيق ملابس محجبات للممتلئات موضة 2024

ترغب وتبحث النساء المحجبات الممتلئات على طرق لاعتماد الأزياء التي تتناسب وتتلاءم مع أجسامهن، ولكن يقع البعض منهن في أخطاء كثيرة تجعلهن لا يردن ارتداء الملابس التي يفضلنها؛ بسبب اختياراتهن الخاطئة التي يُمكن أن تُظهر العديد من العيوب التي تريد المرأة إخفاءها.

ومن خلال هذا المقال سنقدم لكي أجمل إطلالات الفاشينيستا المحجبات وطريقة اختيارهن للملابس التي ستساعدكِ على اعتماد ما تريدين، مع نصائح لتجنّب أي خطأ ربما تقعين فيه؛ لكي تظهري بإطلالة عصرية ومثالية.

فستان أنيق باللون الأخضر

إذا كنتِ تُفضلين الإطلالات الأنيقة في الحفلات والمناسبات؛ اختاري الفستان الطويل الواسع بقياس أكبر قليلاً من قياسكِ العادي؛ حتى يُمكنكِ ارتداؤه بأسلوب مُريح؛ لذا فقد يُمكنكِ اختيار هذه الإطلالة من وحي مدونة الموضة رهف الشامي؛ ليمنحكِ مظهراً راقياً يأسر القلوب.

ويمكن أن ترتدي فستاناً طويلاً باللون الأخضر بأكمام طويلة منفوشة ورقبة دائرية مغلقة، وينسدل منه فيونكة جانبية، والتنورة طويلة منفوشة صُممت بأسلوب البليسيه، فيما صُمم الخصر عريضاً من نفس قماش الفستان باللون الأخضر.
ولمزيد من الأناقة، أكملت رهف إطلالتها بوشاح، وزينت عنقها بقلادة كبيرة باللون الأخضر، مع نظارة شمسية، وحملت حقيبة يد حمراء بينما انتعلت صندلاً أحمر، إضافة إلى سوار Cuff فضي.

فاطمة المازمي بإطلالة عصرية باللون الأسود

وإذا كنتِ تبحثين عن إطلالة عصرية وعملية في الوقت نفسه؛ يُمكنكِ الاستعانة بهذه الأزياء على طريقة الفاشينيستا فاطمة المازمي.
حيث ارتدت معطفاً طويلاً باللون الأسود، ونسقت معه بلوزة بيضاء؛ جاءت بتصميم مُزين بالإستراس اللامع، واختارت سروال جلد بقصّة واسعة وأرجل طويلة مفتوحة باللون الأسود، فيما أكملت اللوك بوشاح باللون الأوف وايت، وحملت حقيبة كتف خضراء، كما انتعلت حذاء بوت بيج.

حنان الحكيم بإطلالة كلاسيكية باللون الأسود

ولإطلالة أنثوية ناعمة تُعبّر عن شخصيتكِ الجذابة؛ اختاري هذا التصميم من وحي حنان الحكيم، التي اعتمدت إطلالة كلاسيكية منحتها مظهراً أكثر فخامة.

اللون الأسود من أوائل الألوان التي ننصح بها الممتلئات؛ حيث يظهر الجسم نحيفاً وأرفع، ويخفي ما هو عليه في الحقيقة، مثلما ارتدت الفاشينيستا حنان الحكيم؛ التي اختارت أن ترتدي بلوزة سوداء بأكمام واسعة منفوشة من الشيفون اللامع، ونسقت معها سروال قماش بأرجل واسعة باللون الأسود.

وأكملت حنان إطلالتها بحزام جلد عريض وكبير على خصرها، فيما اعتمدت إيشارب أسود، وانتعلت حذاءً بكعبٍ عالٍ أسود، كما حملت حقيبة يد سوداء.

تسنيم أبو سيدو بعباية باللون البني

اختارت المؤثرة تسنيم أبو سيدو اعتماد العباية الداكنة مع الفستان الطويل؛ حيث لفتت الأنظار بأناقتها الفريدة والناعمة مع إطلالتها المتكاملة.
اعتمدت تسنيم أبو سيدو فستاناً طويلاً باللون البني الداكن؛ صُمم بكشاكش ناحية الخصر، مما منحها مظهراً عصرياً، ويمكنك على مثالها حتى لو كنت ممتلئة تنسيق عباية بنقشة لامعة بسيطة، مع إيشارب بيج، وحقيبة يد باللون الأبيض مع صندل فضي؛ حيث تعتبر هذه الإطلالة مناسبة لمختلف اشكال الأجسام وتستفيد منها النساء مهما اختلفت تضاريسهن.

نصائح لاختيار ملابس أنيقة للمحجبات الممتلئات:

-ابتعدي عن الملابس الفضفاضة؛ فهي تُظهر الجسم بشكل أكبر؛ مثل الجواكيت الواسعة أو الفساتين المنفوشة بشكل مبالغ، والتنانير الطويلة جداً أو المُصممة بذيل؛ إذ يمكنكِ اختيار درجة واحدة أكبر من مقاسكِ؛ حتى لا تعطي نتيجة عكسية في مظهر إطلالتكِ.

-إذا كنتِ ممتلئة من الذراعين أو الخصر؛ فحاولي بقدر الإمكان أن تختاري الجواكيت الواسعة والبلوفرات الأوفر سايز، مع السروايل ذات الخصر العالي، حيث تخفي أي عيوب أو ترهلات عند منطقة البطن.

-اختاري الألوان الداكنة وخاصة الأسود، المناسب لدى تنسيق الأزياء، فقد يظهر جسمكِ بشكل أنحف مما هو عليه، مثل سروال القماش ذي الخصر العالي، وكذلك السراويل المستقيمة التي ستمنح مظهركِ طولاً، واختاري الأقمشة الناعمة مثل الشيفون والحرير.

-اعتمدي أحذية الكعب العالي، لإظهارك بطول زائد وممشوق، واختاري حقائب كبيرة الحجم، حيث تتناسق مع بقية الأزياء، وتبعد النظر عنك، أما الحقائب الصغيرة فستلفت النظر إليكِ أكثر.

اقرأ أيضا: للقصيرات.. تعرفي على البناطيل الجينز المناسبة لشكل جسمك

وللمزيد على السوشيال ميديا .. تابعونا على صفحة كلام نواعم على الفيس بوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى