أزياء

نصائح لتنسيق الملابس الأنيقة في الصيف

ليس من السهل دائماً ارتداء ملابس جيدة وأنيقة عند وصول فصل الصيف، خاصةً عندما يتعين عليكِ تنسيق إطلالات رسمية قريبة من قواعد الأزياء المتطلبة والتي تناسب أوقات العمل أو غيرها من المقابلات الرسمية والخاصة

نصائح لتنسيق الملابس الأنيقة في الصيف

يجب عليكِ تجنب قطع الملابس الرياضية وهذا ينطبق على كل من المطبوعات وظلال النيون وكذلك المواد (مثل الصوف) والأنماط التي اعتدنا على رؤيتها.

يتم تطبيق بعض القواعد في اختيار الملحقات على سبيل المثال، يجب تجنب الحقائب الكبيرة جداً حتى إذا كانت من صيحات الموضة لهذا الموسم إلا إنها ستكون غير مناسبة مع ملابسك الأنيقة، بل ستبدو غريبة أيضاً، إذا وجدتِ الحقائب الصغيرة غير مريحة، فهناك حلول وسط: على سبيل المثال، اختاري حقيبة أنيقة متوسطة الحجم مع حزام كتف رفيع.

بالنظر إلى كل هذا، يمكنك تكوين صور محدثة مما هو موجود في خزانة ملابسك وفي كل مرة لا تضطرين إلى شراء فستان سهرة فاخر أو بلوزة أنيقة لترتديها مع تنورتك.

أفكار ستساعدك على تحقيق التوازن بين الملابس الرسمية وغير الرسمية في الصيف

فستان كاجوال شيك

في حالة الفساتين، الشيء الرئيسي هو عدم المبالغة في الملابس، اختاري التصميمات المعاصرة، مثل فساتين القميص ذات الأقمشة الخفيفة، يمكنك تجربة فستان ملفوف أو فستان ضيق أيضاً ولتحصلين على إطلالة للسهرة، احملي حقيبة يد كلاتش واختاري أحذية أنيقة، على سبيل المثال، بإبزيم مزين بمجوهرات عصرية.

جمبسوت أنيق

خيار رائع إذا كنتِ ذاهبة إلى سهرة مباشرة بعد العمل، النماذج الكلاسيكية من الجمبسوت مع ألوان النبيذي أو الأسود أو البني الشوكولاتة أو الزمرد مع إكسسوارات بسيطة مناسبة لمظهر العمل ولحدث مسائي في نفس الوقت، أكملي مظهرك بحقيبة صغيرة وزوج من الأحذية ذات الكعب المتوسط.

بدلة أحادية اللون

الموضة السائدة في المواسم الأخيرة هي “بدلات ملونة” فهي تجذب الانتباه دائماً ومناسبة لأي مناسبة تقريباً، سواء كان مظهراً مكتبياً أو أمسية خاصة بالخارج، تذكري القواعد، لا ترتدي ألواناً جذابة للغاية، يمكن أن يكون الاستثناء الوحيد هو اللون الأحمر وخاصة ظلال النبيذي أو قرمزي ستبدو البدلة جذابة بشكل خاص عند إقرانها بأحذية بكعب خلال ذهابك لأمسية خاصة.

بلوزة مع تنورة ميدي بطيات

مثل هذه التنسيق الأنثوي الذي يناسب العديد من الفتيات، الشيء الرئيسي هو التركيز على اللونين الأساسيين، اختاري تنورة وبلوزة داكن، ليس من الضروري إضافة حزام خصر ولكن يمكنك أيضاً استكمال المظهر بحزام عريض.

 اقرأ أيضا: موضة الملابس النسائية لعام 2022
وللمزيد على السوشيال ميديا .. تابعونا على صفحة كلام نواعم على الفيس بوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى