أزياء

تصاميم مختلفة للبس البناطيل للمحجبات

تعتبر البناطيل بشكل عام من أبرز صيحات الموضة لهذا الموسم وهي مثالية لمختلف النساء وأيضاَ لمختلف المشاوير الكاجوال منها والرسمية، وسنعرض لكم اليوم  أفكار تنسيقات بنطلونات منوعة  للمحجبات لإطلالات عصرية وعملية في آن معاً.

وقد تنوعت تصاميم البناطيل في الموضة منذ عدة مواسم وقد تنوعت ألوانها وقصاتها والأقمشة المصنوعة منها، وذلك ما جعل منها قطعة متعددة الاستعمالات حيث من الممكن اعتمادها للمشاوير اليومية أو للمناسبات الأكثر رسمية وهنالك عدد كبير من الطرق لتنسيق البنطلونات بأساليب عصرية واليك بعض الأفكار الخاصة بالصبايا المحجبات.

تنسيق كلاسيكي كاجوال في بنطلون أسود عريض

لإطلالة شبابية يومية تجمع بين النمط الكلاسيكي الأنيق مع لمسات من العصرية استوحي من سهى التي اختارت بنطلون واسع اسود ومعه نسقت قميص ابيض اوفر سايز وأكملت للوك بحذاء مريح وحقيبة يد صغيرة.

لوك خريفي ناعم في البنطلون الأبيض

نسقت فاطمة العوضي اطلالة مميزة مثالية للمشاوير اليومية وقد اختارت فيها بنطلون أبيض نسقت معه قميصاً طويلاً وجيليه من الصوف ومن فوقهما جاكيت خفيف باللون البفسجي الفاتح وأكملت اللوك بحذاء كعب عالي أبيض وحقيبة يد عصرية من جاكموس Jacquemus .

إطلالة شبابية في بنطلون باللون الأخضر

شاهدنا سمر البرشا وقد نسقت لوكاً شبابياً ملفتًا اختارت فيه بنطلون باللون الأخضر الداكن ومعه نسقت تيشرت قطنية ومن فوقها قميص اوفر سايز باللون الأخضر الفاتح وأكملت اللوك بحذاء رياضي وحقيبة يد من الجلد الأبيض.

فاطمة حسام في تنسيق مميز في بنطلون من الجينز

اعتمدت فاطمة حسام اطلالة شبابية أنيقة اختارت فيها بنطلون واسع من الجينز باللون العسلي الداكن ومعه نسقت تيشرت قطنية سوداء وعباية طويلة باللون الأبيض من فوقهما أضافت من خلالها لمسات شرقية وأكملت اللوك بحذاء كعب عالي من بالنسياغا Balenciaga وحقيبة كلاتش سوداء.

اقرأ أيضا : للمحجبات.. أفكار تنسيق البنطلون في المناسبات

وللمزيد على السوشيال ميديا .. تابعونا على صفحة كلام نواعم على الفيس بوك

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى