أزياء

كيف تخفين البطن الممتلئة مع الملابس الصوفية

يعاني الكثير من النساء من البطن الممتلىء وتلجأن الى العديد من التصاميم والافكار التي يمكن من خلالها اخفاء هذه المنطقة بشكل متقن. فاذا أردت انتقاء اطلالة مميزة ومناسبة لجسمك، اختاري احدث صيحات الملابس الصوفية البارزة بألوان وقصات مختلفة، لتكوني عصرية ومواكبة للموضة.

اليوم واكبي بالصور أجمل الافكار لتنسيق الملابس الصوفية بطريقة تخفي البطن الممتلىء. فتعلمي طرق تنسيقها بأساليب ساحرة وكاجوال.

تنسيق الملابس الصوفية مع بنطلون الجينز الواسع

اختاري تنسيق موضة الملابس الصوفية الطويلة والتي تتخطى حدود الخصر لتكون من اختيارك بأسلوب دار Missoni مع صيحة بنطلون الجينز الفاتح والمنسدل بقصته الفضفاضة والمريحة بطريقة تغطي الحذاء والكاحل. فانتقي هذه القطع المريحة وقومي بإسدال الكنزة خلف البنطلون بقصة متدرجة وأسلوب كاجوال ومناسب لساعات النهار.

تنسيق الملابس الصوفية الملونة مع البنطلون المنقوش

واحرصي على اخفاء البطن الممتلىء من خلال اختيار موضة الكنزات الصوفية الملونة والملفتة بمريعات الكارو العصرية التي يمكنك أن تتألقي بها بأسلوب دار Etro مع موضة البنطلون المرجاني الفضفاض والبارز من خلال النقشات الحيوية والبارزة على كامل التصميم بأسلوب شبابي وساحر. فهذه الصيحة تجعلك أكثر جرأة وعصرية للحصول على اطلالة يومية ملفتة وبعيدة عن الالوان الكلاسيكية.

تنسيق الملابس الصوفية الفضفاضة مع البنطلون عالي الخصر

لا غنى في اطلالاتك المقبلة عن موضة الكنزات الصوفية الفضفاضة التي يمكنك اختيارها بقصات متدرجة على الجوانب وغير مستقيمة بطريقة تخف منطقة البطن الممتلىء. فانتقي أجمل القطع المريحة مع قصة الاكمام الطويلة ذات النقشات المتموجة لتكون من اختيارك مع البنطلون الملون والبارز على طول التصميم مع قصة الخصر العالي والرباط العريض من الجهة الامامية.

تنسيق الملابس الصوفية مع البنطلون الجلدي

وللبنطلون الجلدي حصة في اطلالاتك المقبلة، خصوصاً أنه يبرز بشكل لافت من خلال اللون الاسود اللماع الذي شاهدناه على منصات الازراء العالمية. فاختاري بأسلوب دار Tod’s موضة البنطلون الجلدي الواسع واللماع ذات الخصر العالي، وقومي بتنسيقه مع الكنزة الصوفية المريحة مع الخطوط المضلعة بتدرجات داكنة وبارزة بقصتها الجانبية المفرغة على الخصر مع الفراغات الجانبية على الاكتاف.

تنسيق الملابس الصوفية مع البنطلون المريح

اذا كنت من محبات الكنزات الصوفية القصيرة ولا تجرئين على اختيارها بسبب بطنك الممتلىء، اختاري القطع السوداء التي تحتوي على شعارات بارزة من جهة الصدر على طريقة دار Ralph Lauren مع الحفاظ على التدرجات واسعة عند حدود الخصر، وقومي بتنسيقها مع البنطلون الاسود المريح ذات الخصر العالي، اضافة الى تحديد الخصر بالحزام الرفيع الجلدي بكثير من الانوثة. ولاضفاء المزيد من الاناقة والكلاسيكية، لا تتخلي عن موضة القميص الكلاسيكي المنسدل خلف الكنزة بطريقة ملفتة ومناسبة لساعات النهار.

تنسيق الملابس الصوفية المضلعة مع البنطلون المريح

ومن أبرز صيحات الكنزات الملفتة والتي تعمل على اخفاء البطن، موضة القطع المضلعة والتي تحدد أسفل الخصر بالباند العريض بأسلوب دار Alberta Ferretti. فاختاري على طريقتها موضة الكنزة الفضية ذات الياقة العالية وقومي بتنسيقها مع البنطلون الواسع ذات الجبوب الجانبية، اضافة الى جاكيتات الفرو المنسدلة بقصات فضفاضة للحصول على اطلالة مريحة وملفتة للنظر.

اقرأ أيضا: أفكار لتنسيق البوت حسب شكل جسمك

وللمزيد على السوشيال ميديا .. تابعونا على صفحة كلام نواعم على الفيس بوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى