أزياء

طرق اختيار ألوان ملابس مناسبة لأصحاب البشرة السمراء

اذا كنت من صاحبات البشرة السمراء، من الضروري اعتماد الوان ملابس مناسبة لاطلالاتك اليومية وتجعل اختياراتك أكثر جرأة. فابتعدي عن الالوان الفاتحة والباهتة، واختاري العديد من التدرجات القوية التي تظهر جمال بشرتك السمراء مع القطع العصرية التي تجعل أناقتك خارجة عن المألوف.

ومن خلال هذا المقال سنعلمك اختيار ألوان ملابس مناسبة للسمراوات. فاعتمديها بكثير من الجرأة والتألق سواء من خلال الملابس أو التصاميم الملفتة للنظر.

تصاميم باللون الاصفر الفاتح

يعتبر اللون الاصفر الفاتح من أكثر الالوان التي تناسب صاحبات البشرة السمراء. فيمكنك التألق به بكافة تدرجاته ولكن من المستحسن انتقاء التدرجات المشرقة.

فاختاري من دار Iann Deyموضة الفستان الكاجوال باللون الأصفر مع قصة الاكتاف المكشوفة بأسلوب الاوف شولدر وقماش الساتان اللماع الذي بجعل أناقتك مميزة. هذا التصميم الطويل مع الفراغات الشفافة من ناحية البطن بناسب اطلالاتك خلال السهرات، فاعتمديه بطرق أنثوية وملفتة.

فساتين باللون الابيض

وتأتي صيحة الالوان البيضاء المناسبة للسمراوات واختاري من دار Andrew Gn موضة الفستان الابيض المحتشم الذي ينسدل الى الاسفل مع طبقات الاقمشة المتطايرة من خلال الشراريب. ولا تترددي بتحديد الخصر بالحزام العريض أعلى الخصر مع الياقة العالية والاكمام الفضفاضة بأسلوب مميز.

فساتين سهرة باللون الزهري

ولا تتخلي عن موضة الفستان الزهري القوي الملفت للنظر مع الخطوط الفضية المستقيمة والهندسية بطريقة ملفتة للنظر. فانتقي من دار Rami Al Ali القصة المريحة مع الخصر المحدد من الاسفل وتفاصيل التول المتعددة بطبقات ملفتة ومنسدلة الى الاسفل بطريقة مناسبة للمحجبات، الى جانب قصة الاكمام الطويلة والفضفاضة لتكون من اختيارك اذا كنت من صاحبات البشرة السمراء.

تصاميم باللون الاخضر الزمردي مع الكاب

ويعتبر اللون الاخضر الزمردي من الالوان التي غنى عنها ويمكنك اعتماد الفساتين الطويلة والمترابطة على أعلى الخصر من دار Alexis Mabille. فانتقي القصات الواسعة والمريحة التي تنسدل الى الاسفل مع قصة اكمام الكاب الفضفاضة وتفاصيل الاقكشة المثنية على الجوانب بأسلوب هندسي للحصول على اطلالة أنيقة وخارجة عن المألوف.

ومن اجمل اختياراتك البارزة مع بشرتك السمراء، صيحات فساتين سهرة باللون الزيتي, فانتقي القصة الطويلة مع الشق الجانبي الجريء من دار Alexis Mabille، اضافة الى قصة السترابلس الجريئة مع الثنيات الجانبية، وموضة الازرار الامامية مع الجيوب الجانبية النافرة على الجوانب.

تصاميم باللون الازرق البترولي

وتأتي التصاميم الزرقاء البترولية لتبرز مع بشرتك السمراء بكثير من الجرأة والتألق. فانتقي البنطلون الازرق مع القصة المريحة ذات الخصر العالي بأسلوب دار Jorge Vázquezوقومي بتنسيقه مع التوب الحريرية الملفتة بالقماش عينه. فانتقي القطع التي تبرز من خلال شراريب الريش الحيوية النافرة مع حبيبات الستراس الناعمة أسفل الارجل وعلى اليدين.

تنانير باللون الاحمر الساحر

كما اختاري لاطلالاتك المقبلة موضة التنورة الحمراء التي تصل الى حدود الكاحل. فهذه التدرجات تعتبر من ابرز اختياراتك المميزة اذا كنت من صاحبات البشرة السمراء. فنسّقي بأسلوب دار Lilly Sarti التنورة المريحة مع صيحة البلايزر الطويلة ذات الاكمام الفضفاضة بكثير من الانوثة والتميّز.

اقرأ أيضا: إزاي تنسقي اللون الأحمر مع الملابس ولون بشرتك

وللمزيد على السوشيال ميديا .. تابعونا على صفحة كلام نواعم على الفيس بوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى