أزياء

للقصيرات.. طرق تنسيق لبس البوت فوق الركبة

البوت فوق الركبة صيحة تبرز بكثير من الانوثة والجاذبية في اطلالاتك المقبلة وتناسب قصيرات القامة. فلا بد أن تواكبي أجدد الصيحات والأفكار التي من خلالها يمكنك التألق بأجمل الطرق العصرية التي يمكنك من خلالها ارتداء موضة البوت فوق الركبة بطريقة تمنحك المدى وتضمن لك أناقة استثنائية سواء في ساعات النهار أو خلال المناسبات.

البوت الضيق فوق الركبة مع المعاطف القصيرة

واذا كنت من محبات صيحة المعاطف القصيرة والمستقيمة باللون الابيض، يمكنك التألق من وحي دار Courreges بهذه الصيحة الكاجوال والمناسبة لساعات النهار. فهذا التصميم يبدو كاجوال ويمكنك تنسيقه مع البوت العالي فوق الركبة والبارز مع الرباط المتعدد والهندسي على الجوانب بأسلوب راقي لتكوني من خلال هذه الصيحات مواكبة لأجدد التصاميم العصرية والملفتة للنظر.

البوت فوق الركبة مع الشورت القصير

موضة البوت الجلدي الاسود فوق الركبة الذي يمنحك اطلالة عصرية وساحرة. فانتقي هذه القطعة من دار Carolina Hererra مع مربعات الكارو البارزة بلوني الاسود والابيض، وقومي بتنسيقه مع موضة الشورت القصير المريح وصيحة البلايزر المستقيمة والضيقة التي تنسدل الى اسفل الخصر. فهذه الصيحة اختاريها بأقمشة التويد البارزة ولا تتخلي عن العقد المتدرجة من الجهة الامامية لاضفاء المزيد من الاناقة على اطلالات قصيرات القامة.

موضة البوت الضيق فوق الركبة مع فساتين الكشكش

اختاري موضة البوت الضيق فوق الركبة الذي يناسب جسمك النحيف. فإذا كنت من قصيرات القامة، لا تترددي بارتداء هذه القطع بطريقة منسقة مع صيحة الفساتين القصيرة باللون الاسود ولكن بشرط أن تبرز بطبقات الكشكش المتدرجة من أسفل الخصر بأسلوب دار Givenchy لمنحك المدى المطلوب. فانتقي التصميم الفاخر مع الاقمشة المنسدلة بطبقات متعددة وغير مستقيمة وقومي بتنسيق هذا الفستان مع البوت الجلدي بطريقة تظهر مفاتن الارجل.

البوت الضيق فوق الركبة مع التنانير القصيرة

اختاري التألق بموضة البوت فوق الركبة ولكن هذه المرة بطريقة منسقة مع التنانير القصيرة. فانتقي من دار Genny هذا الحذاء اذا كنت من قصيرات القامة، وقومي بتنسيق التنورة القصيرة المنقوشة بطبعات النمر مع الكروب توب البراقة والقصيرة بطريقة بارزة مع البلايزر المستقيمة بالنقشات عينها واحصلي على اطلالة مفعمة بالجرأة والاناقة.

موضة البوت المخفي خلف الفساتين القصيرة

يليق بقصيرات القامة موضة البوت الجلدي فوق الركبة والذي يأتي مخفياً خلف الفستان بطريقة تضمن لك أنوثة ملفتة خصوصاً خلال السهرات. فقومي بتنسيق هذه القطعة بأسلوب دار Emporio Armaniمع صيحة الفساتين الكاجوال المتدرجة من ناحية الالوان العصرية، مع قصة الاكتاف المكشوفة التي تبرز بشكل ساحر مع اجمل صيحات الاقمشة المعقود من الجهة الامامية، لجعل أناقتك مميزة.

اقرأ أيضا: أفكار لتنسيق البوت حسب شكل جسمك

وللمزيد على السوشيال ميديا .. تابعونا على صفحة كلام نواعم على الفيس بوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى