أزياء

كيف يعبر اختيارك للحذاء عن شخصيتك؟

هل تعرفين أن اختيارك لحذاء بعينه في وقت ما يتأثر بشخصيتكِ أو على الأقل بحالتكِ النفسية، فهي كغيرها من عناصر الموضة والجمال، يمكن أن تقول كثير من الأشياء عن شخصيتكِ، ومن خلال هذا المقال سنعرض لكم أنواع الأحذية النسائية المختلفة، وكيف يعبر اختيارك للحذاء عن شخصيتك.

كيف يعبر اختيارك للحذاء عن شخصيتك؟

تمتلك كل سيدة مجموعة كبيرة من الأحذية للمناسبات المختلفة، ولكن هل تعرفين أن اختياركِ لحذائكِ يعكس شخصيتكِ، وأنه يمكن لغيركِ معرفة حالتك المزاجية في ذلك اليوم الذي ترتدين فيه حذاء بعينه دون التحدث معكِ، فقط عن طريق إلقاء نظرة على حذائكِ، اعرفي من السطور التالية كيف يعبر الحذاء عن الشخصية، لتعرفي كيف يراكِ الناس، وكيف يمكنكِ أنتِ أن تحكمي على شخصيتهم ومزاجهم:

الأحذية ذات الكعب العالي: تأثير الأحذية الكلاسيكية يتلخص في كلمة واحدة وهي “الثقة في النفس”، وتحديدًا الأحذية ذات الكعب العالي، فبمجرد ارتدائك حذاء من هذا النوع، فأنتِ تعلنين عن شخصية تعرف قيمة نفسها.

الأحذية الشتوية (البوت): تعطي انطباعًا عنكِ بأنكِ تلك المرأة التي لا تعبأ بالأشياء كثيرًا، وتنتظر إلى أين تأخذها الحياة، ولكن في الوقت نفسه تعبر عن الجرأة والصرامة وقوة التفكير والاعتماد على النفس. الأحذية الرياضية:

ارتداؤك للأحذية الرياضية يدل على أنكِ اجتماعية وكثيرة الحركة، ولديكِ هدف تسعين إليه، وجدولكِ مزدحم بالمسؤوليات والمهام دائمًا، ويمكنكِ الاهتمام بكل شيء.

الأحذية المسطحة: هذا النوع من الأحذية يقول عنكِ أنكِ سيدة ناعمة ولطيفة، تحبين الألوان الأنثوية الناعمة، وترتدين الأشياء التي تشعركِ بالراحة، والسعادة هي كل ما يهمكِ، وشخصيتكِ تجعلكِ تضحكين حد البكاء.

أنواع الأحذية النسائية

بالتأكيد تقفين حائرة أمام خزانة أحذيتكِ في كل مرة تختارين فيها الحذاء المناسب لملابسكِ، لذا نقدم لكِ فيما يلي موديلات متنوعة للأحذية المناسبة للاستايلات المختلفة:

أحذية نسائية رياضية تألقي بموديلات متنوعة من الأحذية الرياضية بما يتناسب مع ملابسكِ الرياضية وألوانها، وهذه بعض موديلاتها المميزة: الصور جذابة للغاية كما ترين، فبمجرد ارتداء هذا الحذاء الرياضي ذو الون الفوشيا، مع ملابس رياضية مناسبة، ستشعين بهجة في أيام الشتاء التي يغلب على ألوانها الهدوء.

إذا كنتِ تفضلين اقتناء حذاء يناسب أكثر طقم رياضي لديكِ دون تقيد بلون معين، فاختاري حذاء مصنوع من القماش الجينز كما توضح الصورة.

أحذية نسائية كاجوال

هناك موديلات كثيرة من الأحذية الكاجوال أيضًا، جمعنا لكِ فيما يلي بعض أشكالها لتختاري ما يناسبكِ: إذا كنتِ تبحثين عن موديل حذاء يتناسب مع ألوان وأنواع كثيرة من الملابس، فاختاري هذا الحذاء الكاجوال باللون الرمادي المريح، الذي يناسب المشاوير النهارية.

أو اختاري حذاء بدرجة رمادي أغمق للنادي وحضور تمارين أطفالكِ أو حتى ذهابكِ للتسوق، فهو مريح وأنيق في الوقت نفسه.

اقرئي المزيد:
https://www.supermama.me/posts/أنواع-الأحذية-النسائية

أحذية نسائية تقليدية أو كلاسيكية

أما عن الأحذية الكلاسيكية التي يمكنكِ ارتداءها مع الملابس الرسمية، فهذه بعض موديلاتها الأنيقة للغاية: يمكنكِ ارتداء حذاء جلد بنيا بكعب عالٍ، وهو يناسب السهرات والخروجات المسائية، أو حتى ملابس الرسمية للذهاب إلى العمل أو المقابلات الرسمية.

ليس ضروريًّا أن يكون الحذاء الكلاسيكي داكن اللون، يمكنكِ اختيار حذاء باللون الفوشيا، لخلق تناقض أنيق في الألوان، يكسر رتابة الملابس الرسمية، سواء في السهرات أو أماكن العمل.

أما عن هذا الحذاء، فهو مثالي جدًّا للسهرات الخاصة والمناسبات المميزة، وسيضيف إلى إطلالتكِ أناقة كالتي تميز الفنانات وأشهر النساء في مجال الموضة.

الأحذية الكلاسيكية قد تكون عملية أيضًا، يمكنكِ اختيار هذا الحذاء المفتوح ذي الكعب العريض، للأيام الصيفية المليئة بالحركة.

اقرأ أيضا: أفكار لتنسيق البوت حسب شكل جسمك

وللمزيد على السوشيال ميديا .. تابعونا على صفحة كلام نواعم على الفيس بوك

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى