أزياء

طرق تنسيق الحقائب الملونة باطلالة عصرية

الحقيبة الملونة لها صيحة لافتة بتصاميم متنوعة وقصات مختلفة، لتتناسب مع جميع الأذواق والإطلالات على حدٍ سواء. حقائب ملونة، بألوان عصرية على الموضة، بتصاميم مختلفة، منها الكبير ومنها الصغير، منها الذي يعتمد في اليد، ومنها ما يعتمد في الكتف، جميعها صيحة لافتة لهذا الخريف. اليوم في هذا النص سوف نستعرض تنسيقات لافتة للحقيبة الملونة والعصرية بأسلوب Street style المميّز، والتي يمكنك الإستوحاء منها للوك خريفي مميّز على الموضة. قومي معنا بهذه الجولة لتُكوِني بعض الأفكار حول عملية تنسيق الحقيبة الملونة، لإطلالة عصرية على الموضة، بعيدة عن الملل.

تنسيق الحقيبة الملونة مع ألوان أساسية

إذا كنت من أصحاب الإطلالات بالألوان الأساسية، الأسود، الأبيض، البني وغيرها، يمكنك اليوم كسر رتابة هذه الألوان بإعتماد حقيبة ملونة عصرية. تنسيق حقيبة ملونة مع إطلالة بألوان أساسية، تمنحك لوكًا مشرقًا لافتًا، غير ممل، وعصري في نفس الوقت. هنا في الأسفل إطلالة باللّون الأسود، إعتمد معها حقيبة باللّون الأصفر صغيرة الحجم، ولكن مفعولها كبير لافت، أحدث تغييراً لافتاً في الإطلالة.

تنسيق الحقيبة الملونة مع إطلالات ملونة

إذا كنت من محبي الألوان يمكنك تنسيق إطلالة لافتة بألوان الموسم الرائجة. إطلالة بألوان لافتة، نسقيها مع حقيبة من ألوان الملابس، لا تذهبي بعيداً، وإختاري لونًا معتمدًا في ملابسك ونسقي حقيبة على أساسه. هنا في الأسفل إطلالة لافتة ستريت ستايل، إعتمد فيها كارديغان متعددة الألوان بتدرجات البنفسجي، الأخضر والأزرق، نُسق معها سروال أخضر مع حقيبة بنفسجية لافتة.

تنسيق الحقيبة الملونة مع ألوان النيود

إطلالات بألوان ترابية أو ألوان النيود قد كون أحياناً بحاجة لرونق معين، وليس هنالك أفضل من تنسيق حقيبة ملونة مع هذه الإطلالة لإحيائها من جديد. تنسيق حقيبة ملونة، مع إطلالة باللّون البيج بمشتقاته، خيار ناجح ولافت لا تترددي في إعتماده. هنا في الأسفل إطلالة من Street style، إعتمد فيها outfit لافت بألوان النيود، ونُسق معه حقيبة باللّون البرتقالي الناري.

تنسيق الحقيبة الملونة مع ألوان متضاربة

صيحة الألوان المتضاربة مستمرة معنا لموسم خريف 2023، بتنسيقات عصرية لافتة. إذا كنت من محبي الإطلالات الجريئة، نسقي مع إطلالتك لون حقيبة متضارب، للوك ستايلش عصري على الموضة. هنا في الصورة أدناه، إطلالة باللّون الفوشيا، نُسق معها حقيبة ملونة باللّون البرتقالي. تنسيق عصري على الموضة، يمكنك إعتماده للوك خريفي جريء لا مثيل له.

حقيبة متعددة الألوان لإطلالة عصرية مميّزة

حقيبة متعددة الألوان، بلونين أو حتى أكثر، صيحة لافتة لهذا الخريف من 2023. تنسيق حقيبة متعددة الألوان في إطلالاتك الخريفية المقبلة، تمنحك إطلالة عصرية على الموضة. الحقيبة المتعددة الألوان، هي الحقيبة الأكثر إعتماداً لهذا الموسم، خصوصاً تلك الكبيرة الحجم Tote Bags. نسقي هذه الحقيبة مع إطلالة موحدة اللّون، أو إختاري لون من هذه الحقيبة ونسقي ملابسك معها. هنا في الأسفل إطلالة من Street style، بألوان النيود، والأسود، نُسق معها حقيبة متعددة الألوان لافتة، مما أضفى على الإطلالة رونقاً خاصاً ومميّزاً.

اقرأ أيضا: تجنبي حمل هذه الحقائب في الشتاء

وللمزيد على السوشيال ميديا .. تابعونا على صفحة كلام نواعم على الفيس بوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى