أزياء

أفكار لتنسيق لبس حقائب اليد الصغيرة

الحقائب مهمة لاضافة لمسات عصرية للاطلالات. فيمكنك بسهولة الإحتفاظ بأغراضك كالأدوية، والمحفظة، ومستحضرات التجميل، وهاتفك، بالإضافة إلى العديد من الأشياء التي تحتاجين إليها يوميّاً والتي لا يمكنك وضعها في أي مكان آخر. وللحقائب أشكال وأحجام مختلفة، لكن سنتكلم اليوم عن الحقائب الصغيرة وأهميّتها في عالم الموضة والأزياء.

تساعدك الحقائب الصغيرة على التنقل براحة لكونها خفيفة الوزن. وعلى الرغم من شعبيتها الواضحة بين النساء، إلا أن حقائب اليد بدأت بالفعل كأكسسوار للرجال، لتصبح بعدها قطعة لا يمكن للنساء التخلي عنها.

تعتبر حقائب اليد النسائية قطعة يمكن أن تكسر أو تصنع الأناقة في عالم الموضة. لذلك، سنطلعك اليوم على مجموعة واسعة ومتنوعة من الإطلالات التي اعتمدت فيها الحقائب الصغيرة المختلفة والمميّزة من مجموعة خريف وشتاء 2022-2023 لتستوحي منها ولنشجعّك على اختيار هذه الحقائب ككقطعة أساسيّة في إطلالاتك الكلاسيكية كما العصرية. إليك البعض منها!

تنسيق حقائب صغيرة

ارتدي الفستان القصير ذات الأكمام الطويلة المصنوع من قماش شفاف والمزيّن بمربعات لامعة باللون الأزرق. وانتعلي صندل مفتوح ذات الكعب العالي باللون الفوشيا. واحملي حقيبة صغيرة على شكل كرة باللون الزهري اللامع. وضعي مع هذه الإطلالة الجريئة بعض الأكسسوارات كالخاتم والأقراط.

إن كنت مدعوة لمناسبة رسمية ومهمة، فعليك أن تستوحي من أليزابيتا فرانكي. ارتدي السروال الطويل والضيّق ذات الخصر المرتفع والمصنوع من الجلد باللون الأسود. ونسقي معه قميص ذات فتحة عند الصدر باللون الأبيض. وانتعلي صندل مفتوح من الأمام ذات الكعب العالي باللون الأسود. واحملي حقيبة صغيرة باللون الأسود. ولا تنسي أن تضعي بعض الأكسسوارات كالإسوارة والأقراط باللون الفضيّ.

ارتدي الفستان القصير واللامع ذات فتحة عند الجانب ومن الأمام باللون الأزرق الداكن والمزيّن بريش باللون الأخضر. وانتعلي صندل مفتوح ذات الكعب العالي باللون الفوشي. واحملي حقيبة صغيرة باللونين الأحمر والأزرق. وارتدي الأقراط الكبيرة باللون البنفسجي.

ارتدي الفستان القصير ذات الأكمام الطويلة باللون الأبيض. وضعي لهذا الفستان حزام عريض باللون الأسود. وانتعلي صندل ذات الكعب العالي باللون الأسود. واحملي حقيبة صغيرة باللونين الأسود والأبيض.

ارتدي السروال الطويل ذات الخصر المرتفع باللون الأسود. وضعي لهذا السروال حزام رفيع. ونسقي معه كروب توب باللون الأبيض. وارتدي سترة مصنوعة من الجلد ذات قماش النمر. وانتعلي صندل مفتوح ذات الكعب العالي باللون الأسود. واحملي حقيبة صغيرة باللونين الأسود والذهبي.

إن كنت من محبات الإطلالات العصرية، فعليك أن تستلهمي من روبرتو توريتا. ارتدي التنورة القصيرة باللون الأحمر. وضعي لهذه القطعة حزام باللون الأسود. ونسقي معها قميص باللون البرتقالي. وانتعلي جزمة طويلة مصنوعة من الجلد باللون البوردو. واحملي حقيبة صغيرة باللون الأسود. ولا تنسي أن تضعي نظارات شمس باللون الأسود.

اقرأ أيضا: تجنبي حمل هذه الحقائب في الشتاء

وللمزيد على السوشيال ميديا .. تابعونا على صفحة كلام نواعم على الفيس بوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى