أزياء

طرق ارتداء البدلة السوداء بدون قميص في ساعات النهار

البدلة السوداء من القطع الاساسية التي لا غنى عنها في خزانتك وتتناسب مع اطلالاتك في كافة المناسبات. واللافت أن هذه البدلات باتت أكثر رواجاً في ساعات النهار ولكن هذه المرة مع تخليكي عن صيحة القميص التي ارتبطت بشكل مباشر بالبدلة السوداء.

لا بد أن تختاري 5 طرق لارتداء البدلة السوداء بدون قميص في ساعات النهار، مع التفاصيل المتنوعة والقصات الحيوية التي تمنحك أسلوباً أنيقاً تناسب ذوقك.

بدلات رسمية سوداء مع الياقة الساتان

من الصيحات الكلاسيكية التي لا غنى عنها في ساعات النهار، موضة البدلة الرسمية السوداء بقصتها المريحة التي ترافق أناقتك بعيداً عن صيحة القميص الابيض. فانتقي بأسلوب دار Saint Laurent البنطلون الاسود المستقيم الذي يغطي جزء من الحذاء، لتقومي بتنسيقها مع البلايزر الطويلة ذات الياقة الساتان الطويلة والمثنية بطريقة منسدلة اسفل الصدر، اضافة الى موضة الجيوب الجانبية البارزة بكثير من البساطة والجاذبية. هذه التصاميم تناسب طويلات القامة فلا تترددي باختيارها بأسلوب بسيط وراقي.

بدلات رسمية سوداء بقصة اوفر سايز

اذا أردت التألق براحة تامة في ساعات النهار، اختاري موضة البدلة الرسمية السوداء ذات القصة الاوفر سايز على طريقة دار Cos. فقومي بتنسيق موضة البنطلون الفضفاض جداً ذات الجيوب الجانبية مع الجاكيت الواسعة التي لا تحدد مفاتن الجسم، مع الحرص على اختيار القطع البارزة بالازرار والجيوب الجانبية العريضة التي تغنيكي عن صيحات القميص الابيض.

بدلات رسمية سوداء بالقماش المخملي

وبأسلوب كلاسيكية وملفت، انتقي البدلة الرسمية السوداء ذات القماش المخملي الفاخر، وتألقي على طريقة دار Christian Dior بموضة البنطلون الواسع والمخملي ذات القصة الواسعة، والبارز مع صيحة البلايزر الرسمية والمستقيمة بموضة الازرار الامامية والجيوب الجانبية، للحصول على اطلالة راقية ودافئة في الوقت عينه.

بدلات رسمية سوداء بأسلوب الكورسيه

واذا كنت من محبات البدلة الرسمية السوداء بقصتها الواسعة، تألقي من وحي دار Versace بموضة البنطلون الفضفاض الذي يخفي الحذاء بقصته المريحة، ونسّقيه مع الجاكيت الطويلة المكشوفة من الاسفل مع قصة الاكتاف الجامدة، وتفاصيل قصة الصدر البارزة بأسلوب الكورسيه المحدّد لمفاتن الجسم بأسلوب أنيق ومناسب لقصيرات القامة.

بدلات رسمية سوداء مع البنطلون القصير

لا غنى عن موضة البدلات الرسمية السوداء ذات القصة الشبابية. فهذه الصيحة تعتبر من الصيحات الرائجة جداً، لذلك انتقي من دار Bottega Veneta البنطلون المستقيم الذي لا يصل الى حدود الكاحل، وقومي بتنسيقه مع الجاكيت الكلاسيكية الطويلة مع الياقة العريضة، بأسلوب كاجول وشبابي في الوقت عينه، اضافة الى صيحة الازرار السوداء الامامية بأناقة تامة.

اقرأأيضا: نصائح لاختيار الملابس المناسبة لمقابلة العمل

وللمزيد على السوشيال ميديا .. تابعونا على صفحة كلام نواعم على الفيس بوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى