أزياء

4 اختيارت لاطلالة جذابه للمحجبات صيف 2023

تحتاج الفتاة المحجبة لاضفاء بعض التغيرات والتجديدات  على ملابسها  لتمتع باطلالة انيقة  ومميزة تتناسب مع الحجاب، واليك بعض الازياء التي يمكنك الاختيارمنها  لتستمتعي بمظهر انيق وجذاب.

الفساتين الطويلة 

تعد الفساتين الطويلة، أحد الاتجاهات العصرية التي تضفى مظهر نيق للفتاة المحجبة ولاسيما الالوان الرقيقة الهادئة كالبينك والارزق بالالوانه ودرجاته ،مع اختيار حجاب متناسق مع لون الفستان.

البلوزرات الفضفاضة

يفضل اختيار  الملابس الفضفاضة المريحة للمحجبات، بدلًا من الملابس الضيقة التى تزيد حرارة الجسم وتزيد من التعرق.

بنطلون اسود

يتميز البنطلون بأنه عملي ومناسب في جميع الأوقات، يمكنك تنسيق بنطلون أسود مع شيميز مفتوح وتيشرت باللون الأبيض مع طرحة وشنطة بنفس لون البنطلون ثم اختاري الحذاء المناسب لك.كما يمكنك تنسيق بنطلون ضيق أسود أو أزرق أو بني مع بلوزة طويلة من درجات اللون البيج الفاتح ومنقوشة بالإضافة إلى شنطة وطرحة وحذاء باللون الجملي. هناك عدة تنسيقات للبنطلون يمكن الاختيار منها كما يمكنك تنسيق البنطلون على ذوقك الخاص الذي يتناسب مع شكل جسمك.

الجنيز

يمكنك أيضا ارتداء بنطلون جينز أزرق واسع مع جاكيت منقوش وتيشرت وطرحة باللون الأسود واختيار حقيبة متناسقة مع لبسك وبالنسبة للحذاء يفضل أن يكون باللون الأسود. كذلك يمكنك تنسيق بنطلون أسود مع بلوزة ذات خطوط طولية لتبرز جمالك وأنوثتك، ثم نسقي طرحة وحذاء وشنطة باللون البني الفاتح.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى