أزياء

تعرفي على أحدث حقائب عصرية تناسب قصيرات القامة

مهما اخترت من ملابس أو تدرجات، انتقي صيحة الحقائب المناسبة لقامتك، والتي تضمن لك اطلالة كلاسيكية وكاجوال في الوقت عينه. فكوني متألقة بموضة الحقائب العصرية الساحرة وفقاً لذوقك.

ومن خلال هذا المقال سنقدم لكم أحدث حقائب عصرية تناسب قصيرات القامة بأحجام متعددة تظهرك بأبهى اطلالة مع انتقائها بأسلوب مناسبة لملابسك اليومية.

موضة الحقائب نصف دائرية

من أجمل اختياراتك اذا كنت من قصيرات القامة، موضة الحقائب البيضاء والبارزة بقصات نصف دائرية. فاختاري هذه القطعة من دار Miu Miu مع أقمشة الساتان والنقشات الملفتة والمضلعة، اضافة الى مسكة اليد العريضة والبارزة بشكل عصري ومريح أثناء التنقل. فانتقي هذه القطع مع موضة المعاطف الرمادية التي تصل الى حدود الركبة، وكوني أنيقة وملفتة للنظر.

موضة الحقائب على شكل علبة

من اجمل موديلات حقائب يد تناسب قصيرات القامة، انتقاء القطع التي تبرز على شكل علبة ملفتة باللون البني. فاختاري القطع العصرية من وحي دار Louis Vuitton مع النقشات الفاخرة والهندسية باللون الذهبي. والاهم في هذه القطعة مسكة اليد الصغيرة التي تضمن لك أناقة استثنائية مهما ارتديت من ملابس واسعة وفضفاضة في ساعات النهار.

موضة حقائب الـMini bags المنقوشة

ومن الحقائب التي لا تبطل موضتها من موسم الى آخر وتناسب قصيرات القامة، حقائب اليد الجلدية الصغيرة والمعروفة بالـMini bags البارزة باللون الاحمر اللماع، مع نقشات الورود الهندسية والملونة البارزة على كامل القطع السوداء. فاختاري من دار Kenzo هذه القطع القصرية مع الباند الرفيع والصغير جداً لتبدو إطلالتك مميزة سواء مع الملابس الموحدة من ناحية اللون أو مع التصاميم المنقوشة والزخرفات الحيوية.

موضة الحقائب نصف الدائرية والمدموجة بالالوان

كما يمكنك التألق بموضة الحقائب نصف الدائرية التي يمكنك جمع من خلالها بين أقمشة الفرو والتويد في اطلالة واحدة. فانتقي من CHANEL اللون البوردو البارز على الجهة الداخلية للحقيبة، اضافة الى الباند البيج بقماش الفرو الفاتح والمتدرج بأسلوب مميز، اضافة الى البكلة الذهبية البارزة من وسط الحقيبة. فيمكنك حمل هذه الحقيبة مع الباند العالي والمنسدل على الكتف بكثير من الانوثة.

موضة الحقائب الهندسية والمقلمة بالالوان

ومن أجمل صيحات الحقائب التي تناسب قصيرات القامة، يمكنك اختيار المدموجة بألوان حيوية، مع الموديلات الهندسية والمقلمة بأسلوب دار Chloe. فانتقي القطع الجلدية البارزة والمربعة بقطع متوسطة الحجم، والمتدرجة بلوني الاصفر والبني مع ثنيات الاقمشة الامامية وصيحة الباندات الطويلة والمسكة الجلدية العالية والتي يمكنك حملها بشكل عصري ومريح في المناسبات اليومية.

اقرأ أيضا: أفكار لتنسيق لبس حقائب اليد الصغيرة

وللمزيد على السوشيال ميديا .. تابعونا على صفحة كلام نواعم على الفيس بوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى