أزياء

طرق تنسيق لبس المعطف الفرو القصير

المعطف الفرو يعتبر من صيحات الموضة الرائجة والمهمة في فصل الشتاء حيث يمنحها الشعور بالفخامة والدفء في ذات الوقت. لذلك اهتمت دور الأزياء العالمية بتقديم تصاميم متنوّعة من المعاطف الفرو، التي تلبي جميع الأذواق الراقية وتتناسب مع مختلف المناسبات لإطلالة شتوية أنيقة وعصرية.

المعطف الفرو القصير لإطلالة دافئة وجذّابة

قدّمت الماركات العالمية موديلات عديدة للمعاطف الفرو القصيرة حتى تختاري منها خاصة المصممة باللون الأحمر والأسود، والتي تأتي بأسلوب قصير وبأكتاف عريضة وياقة طويلة من الفرو. اعتمديها مع فستان قصير باللون الأسود، أو سروال جينز ضيق بدرجات الأزرق الداكن، وقميص باللون الأبيض، كما يمكنكِ تنسيقها مع حزام جلد عريض باللون الأسود، وحذاء طويل باللون البيج، وحقيبة يد صغيرة باللون الأوف وايت.

لإطلالة فخمة وجذّابة تليق بالسهرات المسائية الشتوية، يمكنكِ ارتداء المعطف الفرو المصمم بعدة درجات من الألوان الشتوية الفاخرة، ننصحكِ أيضاً بالمعطف الفرو القصير لحفلات الزفاف والسهرات الكلاسيكية من علامة أم اس جي أم MSGM مصمماً من الفرو بقَصّة قصيرة ، وجاءت الأكمام واسعة من الفرو، مع ياقة كبيرة الشكل وأزرار صغيرة معدنية لتقفل الجاكيت، يمكنكِ تنسيقه مع تنورة من الفرو أيضاً ومع أي لون آخر، فهي تليق على جميع الألوان، واعتمديها مع حذاء طويل بكعب عريض باللون الأوف وايت أو الرمادي الفاتح.

لاشكّ أن الفرو يمنح أناقة ووقاراً لإطلالات السيدات والفتيات، كما أنه يمنحهن الشعور بالفخامة والدفء في ذات الوقت، فقدّمت دور الأزياء العالمية تصاميم متنوّعة من المعاطف الفرو، التي تعجب جميع الأذواق الراقية، وتتناسب مع مختلف المناسبات خاصة .

المعطف الفرو القصير للراحة والفخامة

منذ أن دخل المعطف الفرو الموضة ارتبط بالأناقة والإطلالات الشتوية الفاخرة وأصبحنا نشاهده في مجموعات دور الأزياء العالمية بألوان وقصّات مختلفة، فلا يوجد شيء في خزانة الملابس يعطي السيدة هذا الشعور بأنها ملكة أكثر من معطف من الفرو الجميل تشعر فيه بالراحة والدفء والفخامة. فالفرو يعدّ من القطع الأساسية التي لا تتخلى عنها السيدات وتنسقها بطرق عصرية ومميزة، لإطلالة غاية في الترف. كما يعتبر المعطف الفرو من القطع المميزة التي يجب أن تكون متوافرة في خزانة الملابس هذا الشتاء وكل شتاء ليس فقط لكونه عصرياً ويأتي ضمن أحدث صيحات موضة شتاء 2023 ولكن لأنه سيعطيكِ إطلالة رائعة تمزج بين الكلاسيكية والفخامة بأقل عناء ومجهود.

قديماً كان المعطف الفرو مرتبطاً بالإطلالات الرسمية وتختاره السيدات فقط للمناسبات والسهرات المسائية، أما اليوم فقد أصبح من صيحات الموضة العصرية التي بإمكاننا اعتماده بشكل يومي حيث إنه من الرائج كثيراً تنسيقه مع الجينز لإطلالات صباحية كاجوال، أو مع البطلون الجلد لإطلالة عصرية، كما من الممكن طبعاً اعتماده فوق الفساتين والتايورات لإطلالة مسائية فاخرة. هناك الكثير من السيدات تترددن في ارتداء المعطف الفرو في إطلالة الصباح، وتعتقدن أن الفرو ملائم فقط لإطلالات بعد الظهيرة والمساء. ولكن هذا غير صحيح فيمكنكِ اختيار الموديل التقليدي سواء كان ملوّناً بدرجات زاهية أو بألوان محايدة، ليتم تنسيقه مع بنطلون جينز أو جلد واسع. أما إن كنتِ تخجلين من ارتداء المعطف الفرو التقليدي في الصباح بإمكانكِ اختيار أحد الموديلات العصرية مثل هذا الذي قدّمته علامة بربيري Burberry.

اقرأ أيضا: تعرفي على موديلات الأحذية الفرو في شتاء 2023

وللمزيد على السوشيال ميديا .. تابعونا على صفحة كلام نواعم على الفيس بوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى