أزياء

للفتيات القصيرات.. ملابس شتوية لا تناسبك

يعتبر إنشاء خزانة ملابس مثالية من شأنها التأكيد على الشكل وإخفاء العيوب دون تشويه النسب،بالنسبة للفتيات القصيرات حيث يتراوح ارتفاعهن من 150 سم إلى 160 سم، غالباً ما نصادف فساتين طويلة جداً وبنطلون جينز منكمش دون جدوى ومعاطف فرو ضخمة وسترات، لذلك قمنا بتجميع العناصر الرئيسية لخزانة الملابس الشتوية والتي يجب التخلص منها فهي تجعلكِ تبدو أقصر وأقل حجماً.

الجاكت الطويل

في فصل الشتاء، نختار ملابس خارجية دافئة وأنيقة ومع ظهور اتجاهات جديدة، أصبح الجاكت الضخم بطول طويل مثالياً للعديد من الفتيات ومع ذلك، فإن هذا الاختيار هو خطأ كبير بالنسبة لكِ، لأن السترة تقصر الساقين وتجعل الشكل عريضاً ومستطيلاً.

اختاري سترة بطول متوسط بدلاً من السترة الطويلة جداً

جربي موديلات الشتاء التي تغطي الوركين، فليكن جاكيت معطفاً مع حزام مع ياقة عالية.

فستان طويل محبوك

إحدى القطع الأكثر أناقة وأناقة في خزانة الملابس الشتوية في موسم 2022/23 هو الفستان المحبوك الذي ترتديه جميع الفتيات، تستمر الموديلات الطويلة الفضفاضة في قيادة الاتجاهات، لكن يتم منعهن للفتيات القصيرات، حيث يقمن بصرياً بتقصير طولهن وحرمان الشكل من المنحنيات الأنثوية والجذابة.

اختاري فستان كنزة بتصميم عصري بدلاً من الفستان المحبوك الطويل

ليس عليكِ أن تقولي وداعاً لأسلوبك المفضل، فابحثِ عن بديل مع فساتين كنزة عصرية بطول الركبة يمكن تصميمها بحزام جلدي وأحذية الكاحل.

أحذية بوت تحت الركبة

إذا كنتِ قصيرة القامة فإن الأحذية البوت التي تصل تحت الركبة هي عدوك اللدود الأول، لسوء الحظ، لن تناسبك الموديلات الحالية ذات الجزء العلوي العريض، لأنه بغض النظر عن مدى إعجابنا بها، فإنها تكسر النسب وتجعلكِ تبدين أضخم.

اختاري البوت فوق الركبة بدلاً من البوت القصير

إذا كنتِ تريدين أن تبدي بشكل أطول وأنحف، نوصي بإعطاء الأفضلية للأحذية فوق الركبة، يجب أن يغطي النموذج الركبتين بالضرورة ويمكن أن ترتديه مع التنانير القصيرة.

جينز منخفض الخصر

ترتدي الفتيات حصرياً الجينز والتنانير منخفضة الخصر، لكن ليس من الضروري اتباع صيحات الموضة دون أدنى شك، تذكري الأسلوب والكلاسيكيات الخالدة التي ستكون دائماً ذات صلة.

اختاري بنطلون بخصر مرتفع

يجب ألا ترتدي السيدات القصيرات مثل هذه الملابس وبدلاً من ذلك يعطون اختيارك للنماذج التقليدية المثالية: بنطلون جينز ضيق بخصر مرتفع.

ارتداء ملابس فضفاضة في إطلالة واحدة

يجب ألا ترتدي الفتيات ذات القامة الصغيرة إلى النماذج الضخمة وإلا ستبدو بمظهر غير مرغوب فيه، يجب أن يكون هناك شيء واحد في الزي كبير الحجم، على سبيل المثال، سترة أو البنطلون.

امزجي بين الملابس الضيقة والفضفاضة

لا تخافي من الأشياء الضيقة التي يمكن ويجب التأكيد عليها، اختاري بلوزة ضيقة مع سترة صوفية فضفاضة وبنطلون عالي الخصر، بسبب هذا الأسلوب، ستتمكنين من موازنة الزي بشكل متناغم.

اقرأ أيضا: لصاحبات الأكتاف العريضة.. نصائح تساعدك على إخفائها

وللمزيد على السوشيال ميديا .. تابعونا على صفحة كلام نواعم على الفيس بوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى