أزياء

تعرفي على أجمل صيحات الحقائب الخضراء

تبرز موضة الحقائب الخضراء بتدرجاتها المتنوعة وقصاتها العصرية سواء كبيرة كانت او متوسطة الحجم. فبمجرد ما تختارين هذه الالوان في الحقائب ستتمتعين بأناقة مميزة مهما اخترت من صيحات وملابس. فابتعدي عن الالوان الكلاسيكية، واختاري موضة الحقائب الخضراء بطريقة تليق بكافة اختياراتك الساحرة.

ما رأيك أن تطلعي على اجمل صيحات الحقائب الخضراء لضمان الحصول على اطلالة مشرقة مع العديد من الصيحات والتفاصيل الحيوية.

الحقائب الخضراء مع الباند المجدول على الكتف:

بأسلوب يليق بإطلالاتك اليومية، اختاري اجمل موديلات حقائب الكتف العصرية والملفتة بتدرجات اللون الاخضر والتي تبرز من خلال القطع الجلدية الملفتة بأسلوب دار Stella McCartneyمع الباند المجدول والمترابط على كامل التصميم بأسلوب هندسي على كامل القطعة بكثير من التميز.

فهذه الحقيبة تبرز بمسكة الكتف العريضة والملفتة من خلال الربطات الحيوية المتدرجة مع السلاسل الخضراء بكثير من الانوثة.

الحقائب الخضراء مع الخطوط النافرة:

كما اختاري موضة حقائب اليد الساحرة والهندسية باللون الاخضر مع انتقاء من اطلالات دار Issey Miyake القطع المربعة التي يمكنك حملها باليد. فاحصلي على أناقة ملفتة وتألقي بالقطع المريحة والبارزة مع الخطوط النافرة بأسلوب هندسي على كامل القطعة، وقومي بتنسيقها مع الازرار الملفتة بكثير من الانوثة والبساطة.

الحقائب الخضراء الجلدية مع الاحزمة المترابطة:

ومن الحقائب الهندسية التي لا غنى عنها، موضة الحقائب الجلدية الكبيرة التي تعتبر من ابرز اختياراتك مع القطع الخضراء البارزة على كامل القطعة. فانتقي من دار Givenchy القصة الكبيرة التي تبرز بقصة منسدلة على الكتف، اضافة الى موضة الاحزمة المترابطة من الجهة الامامية للقطعة وموضة الباند المنسدل على الكتف. هذه الحقيبة تناسب اطلالاتك في ساعات النهار وتضمن لك اطلالة شبابية وكاجوال.

الحقائب الخضراء القوية مع أقمشة الفرو:

ومن أجمل اختياراتك العصرية والملفتة، موضة حقائب اليد الخضراء الفاتحة بقصات مربعة وكبيرة. فاختاري هذه القطعة من دار Fendi مع أقمشة الفرو الملفتة والنافرة على كامل القطعة، اضافة الى المسكة الجلدية المربعة الطويلة بشكل عصري. فانتقي هذه القطع مع موضة الفساتين الفضية البراقة وكوني أنيقة وملفتة للنظر في اطلالاتك المقبلة.

الحقائب الخضراء المزدوجة مع أقمشة الجلد المرقطة:

كما انتقي لاطلالاتك المقبلة، موضة الحقائب الخضراء المزدوجة التي يمكنك حملها باليد مع القصات المربعة العريضة التي تبرز بأقمشة الجلد المرقطة. فهذه القطعة يمكنك اختيارها مع تفاصيل الاقمشة النافرة من الامام بأسلوب هندسي من وصيحة السلاسل الفضية المفرغة والمتدرجة على الجوانب لضمان اطلالة ملفتة مع الملابس الملونة خصوصاً في سهراتك.

الحقائب الخضراء الكبيرة مع التصميم المربع:

ومن احدث صيحات حقائب اليد البارزة في المواسم المقبلة، موضة الحقائب الكبيرة المربعة مع التدرجات الفاتحة والمناسبة لكافة الاعمار. فانتقي من دار Prada القطع المربعة مع القماش الجلدي مع مسكة اليد الطويلة والمريحة لتختاريها مع البدلات الرسمية الواسعة بتدرجات الالوان الفاتحة، أو مع الملابس البنية الفاتحة التي تضفي المزيد من الاناقة والعصرية على اطلالاتك.

الحقائب الخضراء الكبيرة مع الرباط الحيوي:

واذا كنت من محبات حقائب اليد الكبيرة، اختاري القطع الجلدية الداكنة بتدرجات اللون الاخضر اللماعة، واحرصي أن تكون مريحة من خلال القماش المزموم والقماش المثني. هذه القطعة انتقيها من دار Jil Sander مع الرباط الحيوي على الجوانب وتفاصيل السحاب المنسدل على الجوانب بأسلوب قوي ومميز، لتكون من اختيارك في ساعات النهار مع موضة الفساتين البيج الواسعة والطويلة.

الحقائب الخضراء القصيرة بقصة قصيرة:

من اجمل موديلات حقائب اليد البارزة باللون الاخضر المات تلك التي يمكنك أن تتألقي بها بقطعة قصيرة. فاختاريها من دار Akris مع البكلة الذهبية التي تضمن لك أناقة استثنائية مهما ارتديت من ملابس ضخمة وفضفاضة في ساعات النهار.

اقرأ أيضا: طرق تنسيق الحقائب الملونة باطلالة عصرية

وللمزيد على السوشيال ميديا .. تابعونا على صفحة كلام نواعم على الفيس بوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى