أزياء

أفكار لتنسيق لبس اللون الفضي الميتالك هذا الشتاء

يعتبر اللون الفضي واحد من أبرز صيحات الموضة لموسم خريف وشتاء 2022-2023 شاهدي منه أجمل الاطلالات من منصات العروض العالمية لتستوحي أفكار لتنسيقه بأساليب رائعة.

أفكار لتنسيق الفضي الميتالك في موسم هذا الشتاء

اللون الفضي من الألوان التي توحي بالعصرية والفخامة في آن معاً وقد شاهدناها بقوة ضمن مجموعات هذا الموسم وقد برز بشكل ملفت وأضفى لمسات مبتكرة على التصاميم التي تنوعت بين الموديلات الكاجوال والعصرية على حد سواء، وشاهدناها بدرجة الميتالك على الفساتين القصيرة منها والميدي والماكسي وعلى التنانير والقمصان والمعاطف والبناطيل وغيرها وقد اخترنا لك بعض أجمل التنسيقات التي رصدناها من منصات عروض موسم خريف وشتاء 2022-2023 لتستوحي منها بعض التنسيقات في اللون الفضي توحي بالأناقة والعصرية في آن معاً من دون أن تبدو اطلالاتك مبهرجة أو مبالغ بها.

تنسيق باللون الفضي الميتالك مع لون رمادي

اطلالة عصرية وأنيقة رصدناها على منصة عرض دار البيرتا فيريتي Alberta Ferretti في بنطلون بقصة أرجل واسعة وسويتر ياقة عالية كلاهما باللون الفضي الميتالك ومعها معطف من الفرو الرمادي الذي تماشى بشكل مثالي مع اللوك اختاري هذا اللوك للمشاوير الشتوية المسائية.

توب باللون الفضي الميتالك

تنسيق شبابي ذو لمسات أنيقة من سيلين Celine في توب باللون الفضي الميتالك مصنوعة من قماش منسدلة بقصة متفاوتة الأطوال ومعها تنورة ميدي باللون الأسود وحذاء كاحل من الجلد وحقيبة يد باللون الذهبي الميتالك اعتمدي هذا اللوك للاطلالات الشبابية.

فستان باللون الفضي الميتالك من شانيل

فستان بتصميم مميز شاهدناها لدى دار شانيل CHANEL مصنوع من قماش الترتر البراق باللون الفضي الميتالك الداكن بقصة منسدلة مع ياقة مفتوحة على شكل حرف V وله جيوب أمامية تزينة اختاري هذا اللوك للمناسبات الرسمية المسائية.

اقرأ أيضا: تنسيق اللون الأخضر مع البيج بموسم شتاء 2023

وللمزيد على السوشيال ميديا .. تابعونا على صفحة كلام نواعم على الفيس بوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى