أزياء

أفكار مختلفة لتنسيق لبس البناطيل الحمراء في عيد الحب

البناطيل باللون الاحمر تعتبر من خياراتك الاساسية في عيد الحب 2023. فمهما كثرت صيحات الموضة لا غنى عن هذه البناطيل الحمراء التي يمكنك اختيارها بقصات كاجوال وتفاصيل عصرية تمنحك الاناقة والجاذبية سواء في اطلالاتك النهارية أو خلال السهرات.

موضة البناطيل الحمراء الفاتحة بقصتها الواسعة

موضة البناطيل الحمراء الفاتحة تعتبر من صيحات الموضة التي لا غنى عنها في عيد الحب 2023 خصوصاً اذا أردت الابتعاد عن الصيحات الداكنة التي اعتدنا عليها. فتألقي بموضة القصات الواسعة ذات الجيوب الجانبية الكبيرة والبارزة بتفاصيل متعددة، واحرصي بأسلوب دار Andrew Gn على انتقاء القطع الحيوية ذات الارجل الواسعة جداً، مع قصة الخصر العالي.

فإذا كنت من صاحبات القامة الممشوقة، اعتمدي هذا البنطلون الاحمر الحيوية، وقومي بتنسيق مع التوبات المطبعة بالورود والمنقوشة مع الطبعات الملونة لتكون من اختيارك مع الياقة العالية وصيحة الاكمام الواسعة بأسلوب حيوي وهندسي.

موضة البناطيل الحمراء الجلدية بقصتها الواسعة

كما اختاري البناطيل الحمراء الواسعة والملفتة مع أقمشة الجلد اللماعة. فهذه القطع تعتبر الاكثر تميزاً في عيد الحب 2023 مع الجيوب الجانبية الكبيرة والبارزة بتفاصيل متعددة. فانتقي من دار Label Edition هذه القطعة المميزة التي تناسب صاحبات الجسم الممتلئ واختاري البناطيل الملفتة بالخصر المطاطي المريح الذي يناسب اطلالاتك في ساعات النهار.

فننصحك باعتماد هذا البنطلون الاحمر مع موضة القميص المنقوشة ذات الزخرفات الهندسية وطبقات الكشكش المتدرجة على طول التصميم بطريقة تمزج بين الاناقة والعصرية في الوقت عينه.

موضة البناطيل الحمراء بقصتها الكلاسيكية

ومن صيحات الموضة التي ستكون ملفتة في عيد الحب 2023، اختاري أجمل صيحات البناطيل الحمراء المستقيمة مع تموجات الالوان الفاتحة والعصرية. فانتقي من دار Undercover التصميم الكلاسيكي الذي يصل الى حدود الكاحل مع النقشات البيج المتدرجة بالكشكش الناعم من الجهة الامامية للبنطلون، ليرافق اطلالاتك المقبلة خصوصاً مع صيحة البلايزر الحمراء والمنسدلة بقصة مريحة تتخطى حدود الخصر.

هذه الاطلالة تناسب أناقتك خلال السهرات، فاحصلي على اطلالة مماثلة وعصرية بعيداً عن المبالغة في اختياراتك.

موضة البناطيل الحمراء بأقمشة حريرية كاجوال

ومن اجمل صيحات الموضة العصرية والخارجة عن المألوف، التألق من وحي دار Marinella Piccinno بموضة البنطلون الاحمر الحريري الواسع. فاختاري القصات المريحة التي تأتي بموديلات واسعة من الاسفل لا تظهر تقاسيم الجسم وحتى الحذاء، ونسّقيها بأسلوب كاجوال مع التوبات الفضفاضة التي تبرز بقصة السترابس مع اسدال الاقمشة بطريقة ملفتة وواسعة عند حدود الخصر.

مع هذا التصميم، قومي بتحديد الخصر بالحزام الرفيع بطريقة مخفية بأسلوب كاجوال واحصلي على أناقة ملفتة ومناسبة لساعات النهار.

موضة البناطيل الحمراء مع الكروب توب

كما اختاري لعيد الحب 2023، صيحات البناطيل الحمراء الداكنة بتدرجات البوردو التي تبرز بخصر عالي مع الزخرفات الناعمة على الخصر. فانتقي هذه الصيحة بأسلوب دار Emerge by OFS مع القصة التي تصل الى حدود الكاحل، وقومي بتنسيقها مع الكروب توب المنسدلة بقصة مستقيمة باللون الاحمر عينه، واحصلي على اطلالة شبابية لا تخف قصة الخصر بطريقة شبابية.

اقرأ أيضا: طرق تنسيق لبس البنطلون البوي فريند للمحجبات

وللمزيد على السوشيال ميديا .. تابعونا على صفحة كلام نواعم على الفيس بوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى