أزياء

بقصات جديدة ومختلفة يمكنك إخفاء عيوب البطن

تعتبر البطن المنفوخة مشكلة تعاني منها العديد من النساء وتسبّب الخجل والاحباط للكثير منهن، خصوصاً اذا قررت ارتداء تصاميم غير مناسبة لجسمك ولا تليق بإطلالاتك المقبلة. فسواء كنت تملكين جسماً نحيفاً أو ممتلئاً، لا بد من اختيار تصاميم وقصات ملفتة لتكوني عصرية ومواكبة لأجدد صيحات الموضة.

تعلّمي من خلال الصور الطرق الصحيحة لاختيار أجمل التصاميم والصيحات القادرة على اخفاء عيوب بطنك المنفوخ، وتألقي بها بأساليب ساحرة وكاجوال.

فساتين قصيرة بليسيه باللون الاسود

اذا كنت من محبات فساتين الكاجوال القصيرة ننصحك باختيار المريحة التي تبرز بتدرجات اللون الاسود. والانسب لطبيعة جسمك التألق من وحي دار 080 Reborn بأقمشة البليسيه الرفيعة والمستقيمة التي تنسدل من الياقة العالية بقصة مريحة وفضفاضة دون اظهار منطقة البطن. فانتقي مع هذا التصميم موضة البلايزر السوداء المستقيمة مع القصة المريحة التي لا تتخطى حدود الفستان لضمان اطلالة أنيقة وساحرة.

ولكن ننصحك باختيار هذا النوع من الفساتين القصيرة اذا كنت تتمتعين بقامة ممشوقة فقط، لاظهار ملابسك بطريقة عصرية.

فساتين طويلة بيضاء وواسعة

يعتبر اللون الابيض من أكثر الالوان جرأة اذا كنت تعانين من بطنك المنفوخ. ولكن يمكنك التألق بهذا اللون مع قصة الفساتين اليومية الفضفاضة والتي لا تحدد مفاتن الجسم بطريقة تظهر قامتك أكثر تميزاً.

فاختاري هذا النوع من الفساتين بأسلوب دار Is Coming مع طبقات الاقمشة السميكة التي تتخطى حدود الركبة. ولجعل اناقتك مميزة، انتقي القطع البارزة بطبعات الورود الملونة والنافرة من الجهة الامامية دون تحديد التصميم من الخصر لجعل اطلالتك مميزة. اذا كنت من طويلات القامة، انتقي هذا الفستان وثومي بتنسيقه مع الحذاء الملون بقصته المسطحة بأسلوب راقي.

فساتين طويلة مخملية مع الجيوب الجانبية

ومن أجمل صيحات الفساتين التي يمكنك من خلالها اخفاء منطة البطن، القطع التي تبرز من خلال الجيوب الجانبية العالية. هذه الصيحة يمكن أن تتألقي بها بأسلوب دار Zardouz مع قصة القماش المخملي ذات الخطوط المضلعة، اضافة الى طبقات الاقمشة المتدرجة والمنسدلة من اسفل الركبة الى حدود الحذاء. وما يضفي المزيد من الاناقة ويزيد من جمال جسمك، الجيوب الجانبية البارزة على الخصر مع قصة الاكمام الواسعة التي تضمن لك أنوثة ملفتة خلال السهرات، خصوصاً اذا كنت من صاحبات البشرة السمراء.

صيحة البناطيل البيضاء مع القميص المتموج

ومن صيحات الموضة التي ستكون ملفتة وتخف عيوب بطنك المنفوخ، أجمل صيحات البناطيل البيضاء المستقيمة التي تصل الى حدود الكاحل. فانتقي من دار Elie Saab التصميم الكلاسيكي المتدرج بأقمشة الجينز المريحة، ليرافق اطلالاتك المقبلة خصوصاً مع صيحة القميص العصري المتموج بتدرجات الالوان العصرية بأسلوب هندسي وقصات فضفاضة تتخطى حدود الخصر.

ننصحك باعتماد هذه القطع في ساعات النهار للحصول على اطلالة فاخرة وحيوية، مع ضمان عدم ظهور منطقة البطن بالكامل.

صيحة التنانير الطويلة مع القميص الابيض

أما موضة التنانير الطويلة والواسعة والتي لا تحدد مفاتن الجسم فتعتبر رائجة في ساعات النهار. فيمكنك تنسيقها من وحي دار Lebor Gabala مع القماش الفضفاض الذي سيرز بكثير من الانوثة وصولاً الى حدود الكاحل. يليق بهذه التنورة البارزة بالخصر العالي، موضة الحزام الرفيع المترابط بطبقات متعددة ولكن احرصي على عدم شد الحزام على الخصر لكي لا تظهري بطنك الممتلئ.

ويمكنك اختيار مع هذه التنورة موضة القميض الابيض المترابط على الخصر ليكون من اختيارك مع القصة القصيرة التي تضمن لك الراحة خلال اطلالاتك النهارية.

اقرأ أيضا: كيف تخفين البطن الممتلئة مع الملابس الصوفية

وللمزيد على السوشيال ميديا .. تابعونا على صفحة كلام نواعم على الفيس بوك

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى