أزياء

طرق تنسيق اللون الأبيض في الشتاء بطريقة مميزة

اللون الأبيض لا يزال محتل مكانة بارزة ضمن لائحة توجهات الموضة في الشتاء حتى أنه كان القاسم المشترك بين عروض الأزياء الجاهزة لهذا الموسم، ومن خلال هذا المقال سنقدم لكي تنسيقات مميزة لإطلالة تتفردين بها.

معاطف بيضاء وطرق تنسيقها بأناقة

إمتلاكك للمعطف الأبيض يؤسس للوكات منوعه تواكب آخر صيحات الموضة فلا تترددي في إعتماده في الشتاء مع كنزه صوف high neck باللون الجملي وبنطال جينز أبيض بقصه مستقيمة وسنيكرز بيضاء واختاري حقيبتك بإحدى درجات النيود.

نسقي المعطف التيدي الأبيض متوسط الطول مع كنزه رماديه قصيرة وبنطال جينز Skinny باللون البرغندي وتممي اللوك بحذاء أسود مسطح أو مع كنزه سوداء خفيفة وبنطال جلد Skinny وبوت أسود برقبة قصيرة واحملي حقيبة Tote سوداء.

كنزات بيضاء قصيرة موضة الموسم

قد لا تحتاجين في الخريف وأيام الشتاء الأولى سوى الكنزات الصوفيه المحبوكه، اختاريها باللون الأبيض لتضمني الحصول على إطلالة أنثوية ناعمة،ارتدي الكنزه القصيرة منفوخة الكمين مع بنطال Mom jeans باللون الأزرق الفاتح وحذاء أبيض Pointy بكعب طويل.

يمكنك أيضًا تنسيق الكنزه القصيرة مع تنوره تويد قصيرة وبوت طويل باللون الجملي الفاتح أو اعتمدي الأبيض في كامل الطله.

بناطيل بيضاء

تتردد الكثيرات في إعتماد البناطيل البيضاء حيث تتسخ بسهولة كما تعتقد الكثيرات أنها تُظهر الجسم بشكل أكثر إمتلاءًا وهو من المعتقدات الخاطئة فيكفي أن تختاري الموديل المناسب لشكل جسمك،لائمي البنطال الأبيض ذي الأرجل الواسعة والخصر العالي مع تيشيرت أسود ساده وبليزر أسود طويل وأكملي أناقتك بحذاء جملي يفضل أن يكون بكعب عالي.

ارتدي البنطال الجينز الأبيض الـ Flared مع مع قميص أبيض وكنزه ترابيه اللون واسعه بأكمام منتفخه وانتعلي بوت أسود بمقدمه مدببه لتبدين بقامة أطول.

اقرأ أيضا: طرق تنسيق لبس المعطف الفرو القصير

وللمزيد على السوشيال ميديا .. تابعونا على صفحة كلام نواعم على الفيس بوك

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى