أزياء

تعرفي على موديلات الحقائب التي انتهت موضتها

تتغير صيحات الموضة في كل موسم ومواكبة هذه الصيحات صعبة للغاية، تقوم العديد من الفتيات بعمليات شراء متسرعة ثم يقعن فريسة للأشياء التي عفا عليها الزمن، يحدث هذا غالباً مع الإكسسوارات والأحذية التي أصبحت شائعة بشكل لا يصدق، يشتريها الجميع ويختفي الاهتمام بالمنتجات الجديدة على الفور.

على الرغم من حقيقة أن العديد من الاتجاهات من العصور الماضية تعود بشكل نشط، إلا أنه يجب ترك بعض الأشياء في الذاكرة فقط، كما، على سبيل المثال، بعض موديلات الحقائب، لم يعد يرتدي أي شخص العديد من موديلات الحقائب التي كانت ذات يوم شائعاً، لذلك يجب أن تحرصي على التخلص منها في الوقت المناسب، ربما الآن.

هنا تعرفي معنا على موديلات الحقائب التي انتهت موضتها.

حقيبة كلاتش مستطيلة

في السابق، لم يكن بوسع السجادة حمراء أو مناسبة اجتماعية واحدة الاستغناء عن حقيبة يد كلاتش صغيرة في يد أحد المشاهير، الآن نادراً ما نراها، مفضلين تركيز كل الانتباه على الفستان والأحذية ولكن أكثر من ذلك، فإن احقائب الكلاتش الناعمة المستطيلة ذات الحزام الجلدي أصبحت موضة قديمة للغاية.

من الأفضل وضعها في أبعد درج في الخزانة أو إعادة استخدامها كحقيبة مستحضرات التجميل للسفر.

حقيبة الخصر

لقد اختفت حقائب الحزم التي كانت مشهورة في السابق منذ فترة طويلة في صناعة الأزياء وتبقى الآن فقط في المظهر الرياضي ومنافذ أزياء المشاهير النادرة.

لكن أولئك الذين استثمروا مبلغاً معقولاً من المال في مثل هذه الحقيبة في 2016-2017 يضطرون الآن إلى ارتداء ملحق فقد أهميته، أصبحت الكثير من الفتيات ضحايا الموضة السريعة، اللواتي يدفعن الآن بأزياء قبيحة بمثل هذه الحقيبة.

حقيبة توت كلاسيكية

تم تحديث الحقائب التي كان يرتديها جميع نجوم العقد الأول من القرن الماضي من قبل المصممين، على الرغم من حقيقة أن الحقائب الصغيرة والمتوسطة شائعة، إلا أن هذه النماذج ليست مناسبة دائماً للمكتب والدراسة.

لكن لا تضحي بالأناقة واختاري حقيبة ظهر من النايلون أو توت جلدي أساسي أو نموذج قطن صديق للبيئة يمكن أن يتناسب مع جهاز كمبيوتر محمول وزجاجة ماء وحتى زي رياضي.

حقيبة كروس

حسناً دعينا نتفق، هذا لا ينطبق على جميع حقائب الكروس، لأن الكثير منها لا يفقد أبداً موضتها ويستمر في السيطرة على الموضة، نحن نتحدث عن نماذج إما كبيرة جداً أو على العكس من ذلك، صغيرة، على سلسلة طويلة للغاية، ترتديها العديد من الفتيات فوق أي ملابس، دون التفكير في شكلها مع هذه الأزياء.

في بعض الأحيان يضعونهم على الكتف فقط، ثم تظهر الحقيبة لأطول فترة ممكنة وتبدو سخيفة حتى مع المظهر الأكثر أناقة، الآن النماذج الجيدة، تصل أحزمتها إلى الورك أو الخصر.

حقيبة ظهر صغيرة

إذا قمتِ بتغيير الحقيبة لحقيبة ظهر، فبالتأكيد اختاريها كبيرة، من المألوف في العشرينيات من القرن الماضي، أن حقائب الظهر الصغيرة والتي كانت ستم حملها أحياناً بدلاً من الكروس، ظلت لفترة طويلة فقط في صورنا من الماضي.

الآن اختاري حقائب الظهر الكبيرة ذات الجيوب المرقعة أو النماذج المصنوعة من النايلون أو تلك الجلدية الكلاسيكية متوسطة الحجم بسلسلة أو جلد بحرف واحد أو مبطن.

اقرأ أيضا: طرق تنسيق الحقائب الملونة باطلالة عصرية

وللمزيد على السوشيال ميديا .. تابعونا على صفحة كلام نواعم على الفيس بوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى