أزياء

تنسيق اللون الأسود مع ملابس المحجبات

دائما تبحث المرأة المحجبة عن طرق جديدة لتنسيق ملابسها اليومية وإطلالتها بألوان وصيحات متنوعة وخاصة اللون الأسود، ومدونات الموضة المحجبات أصبحن من أهم مدونات الموضة في العالم العربي حيث لديهن ملايين المعجبين على الانستجرام لمتابعة آخر صيحات الموضة والأزياء.

لفات الحجاب المختلفة لتعتمديها مع إطلالاتك باللون الأسود

لاطلالاتك الكاجوال النهارية باللون الأسود اختاري لفة الحجاب العادية الكلاسيكية باللون الأبيض بطريقة دلال الدوب مع اللوك الرياضي. ولأسلوب كاجوال عصري لفي الحجاب القطني الملون على طريقة آسيا او على طريقة دينا طوكيو التي تنتقي الستايل المتميز والغريب دائما واختاري التنورة الميدي مع التوب الطويلة فوقها.

ولإطلالة أنيقة باللون الأسود عليك باتباع لفة فاطمة حسام المنسدلة بالحجاب الملون مع فستان ميدي بقصة فضفاضة وارتدي تحته بنطلون اسود وحذاء كعب عالي، أما لفات المساء فإن مرمر أكثر من يتقنها حيث أنها تنسق الحجاب الكلاسيكي الأبيض مع قطع بنطلون أسود وجاكيت طويل أكمامه مزينة بالكريستال البراق وبعض الاكسسوارات.

كيفية تنسيق الحجاب الأسود مع ملابس المحجبات؟

الحجاب الأسود مع الأزياء باللون الأسود

يمكن اعتماد الحجاب الأسود مع العباية السوداء بشرط إضافة ألوان أخرى للوك، مثل إطلالة حنين الصيفي بالعباية السوداء المزينة بالفرو، والحقيبة البيج.
ونسقت سمر الأحمر الحجاب الأسود مع العباية السوداء المفتوحة مع لمسات الفضي والحقيبة البني.

الحجاب الأسود مع الأزياء البني

أيضاً يمكن تنسيق الحجاب الأسود مع الأزياء باللون البني، مثل إطلالة الفاشينيستا سهى بالحجاب الأسود مع البلوفر البني والبنطال الأسود.
كذلك أضافت دلال الدوب لمسة البني مع الأزياء باللون الأسود والحجاب الأسود.

الحجاب الأسود مع الأزياء بالأبيض والأسود

تنسيق آخر للحجاب الأسود، وهو اعتماده مع أزياء بالأبيض والأسود، فسوف يكون جذاباً ولافتاً، مثل إطلالة سهى بطقم أزياء أبيض وأسود مع الحجاب الأسود.
واعتمدت مرمر أكثر من لوك بالأبيض والأسود مع حجاب أسود.

الحجاب الأسود مع الأزياء باللون الأحمر

تتمتع الأزياء باللون الأحمر بلمسة حيوية وزاهية، وبالتالي فإن تنسيق الحجاب الأسود معها سيكون مناسباً، مثل إطلالة حنين الصيفي بالمعطف الأحمر مع التوربان الأسود.

اقرأ أيضا: طرق تنسيق اللون البرتقالي مع الحجاب

وللمزيد على السوشيال ميديا .. تابعونا على صفحة كلام نواعم على الفيس بوك

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى