أزياء

موديلات بلوزات طويلة مطبوعة لخيار مثالي في كل الإطلالات

تعد البلوزات الطويلة صيحة لا تستغني عنها مدونات الموضة المحجبات على الإطلاق، لذا فهي من القطع التي تتجدد باستمرار، وتعتمدها تباعاً مدونات الموضة، ولتستلهمي الكثير من الأفكار لتنسيقها اخترنا لك موديلات بلوزات طويلة مطبوعة لخيار مثالي في كل الإطلالات.

بلوزة المزينة بالسلاسل

لإطلالة عصرية تواكب أحدث خطوط الموضة، يمكن اختيار بلوزة كحلية مزينة بالسلاسل مع بنطلون أبيض واسع وحجاب قطني أبيض، وتزينت بحقيبة برتقالية من الجلد وحذاء بكعب أبيض لخيار بسيط وعصري.
في حال كنت من عشاق التطريز بالحرف العربي سيعجبك متابعة عبايات مزينة بالشِّعر العربي

بلوزة مطبعة بدرجات البنفسجي

في إطلالة كاجوال ناعمة، يمكن اختيار بلوزة طويلة مصممة باللون البنفسجي الفاتح من الأعلى والأبيض في المنتصف والبنفسجي الداكن في الأسفل، واعتمدت بنطلوناً بنفسجياً ناعماً وحجاباً قطنياً، بالإضافة إلى حذاء رياضي، لخيار مريح وأنيق.

بلوزة مطبعة برسومات

في إطلالة كاجوال ناعمة، اختارت مدونة الموضة فرح عاشور بلوزة طويلة مصممة باللون البنفسجي الفاتح من الأعلى والأبيض في المنتصف والبنفسجي الداكن في الأسفل، واعتمدت بنطلوناً بنفسجياً ناعماً وحجاباً قطنياً، بالإضافة إلى حذاء رياضي، لخيار مريح وأنيق.

بلوزة مطبعة برسومات

لإطلالة كاجوال ظهرت مدونة الموضة الكويتية عايشة العقيل بتيشيرت أسود مطبع برسومات كرتونية ملونة أكملتها ببلوزة بيضاء بأكمام طويلة وبنطلون جينز أزرق واسع، وتزينت بحجاب أبيض وحذاء رياضي، مع حقيبة صغيرة باللون الفضي.

اقرأ أيضا: نصائح تساعدك على تنسيق الملابس بإطلالة أنحف

وللمزيد على السوشيال ميديا .. تابعونا على صفحة كلام نواعم على الفيس بوك

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى