أزياء

لشهر رمضان الكريم.. تعرفي على موديلات العبايات لعام 2023

مع وجود العديد من الخيارات لعبايات شهر رمضان الكريم، قد يكون تحديد الخيارات التي تستحق وقتك وأموالك أمراً مربكاً لهذا السبب قمنا بالعمل الشاق من أجلك وقمنا بتجميع قائمة، من التصاميم الكلاسيكية إلى التصاميم العصرية من العبايات، ستلفت هذه العبايات الأنظار وستكون إضافة رائعة لمجموعة الملابس المحتشمة الخاصة بكِ في عام 2023.

موديلات العبايات العصرية لعام 2023:

-لقد رأينا العبايات على طراز المعاطف في الكثير من التصاميم المختلفة، بعضها بأزرار والبعض الآخر مع إضافة أحزمة جميلة للفها حول الخصر.

-أما أفضل العابايات هي التي تأتي بتصميم كارديغان، إنها طريقة عصرية رائعة لارتداء العباية وستترك لكً الحرية في تصميمها كيفما تشائين.

-فساتين العباية أيضاً رائعة للغاية وتضفي الراحة والأناقة على العباية ولكن مع رقي وحرية الفستان.

-العباية رائعة للمناسبات المسائية ويمكنك ارتداؤها مع الأحذية ذات الكعب العالِ أو المسطحة الأنيقة وحقيبة المساء الجميلة.

إكسسوارات العباية

عندما يتعلق الأمر بالعباية، فأنتِ بحاجة إلى إكسسوار مطابق لها للغاية، يمكن أن يكون الأمر بسيطاً مثل ارتداء حذاء بكعب عالٍ وحقيبة فاخرة أو حتى إضافة المزيد إلى المظهر مع المجوهرات الخاصة وبالطبع النظارات الشمسية الخاصة بكِ.

نقترح عليكِ مثل كل مرة نتحدث فيها عن تنسيق العباية، اختيار التباين حذاءك وحقائبكوارتداء الألوان الزاهية أو الظل الذي يناسب عبايتك.

ستايلات العبايات العصرية

عباية ساتان
هذه العبايات هي مزيج مثالي من الرقي والأناقة، مع قماش الساتان الفاخر، مما ينتج عنه مظهراً أنيقة.

عباية مطعمة خرز
تزين الحجارة المتلألئة العباية وتضيف لمسة من التألق والروعة إلى المظهر العام، يمكنك اختيار تصميم تنورة كاملة الطول وأكمام طويلة توفر تغطية كاملة ومتواضعة وراحة تجعلها مناسبة لأي مناسبة.

عبايات ملونة
العبايات الملونة أنيق وأنثوية للغاية وستضيف لمسة أنثوية إلى خزانة ملابسك، تم تصميم هذه المجموعة لمساعدتك على الارتقاء بأسلوبك الفاخر إلى المستوى التالي، يمكنك اختيار موديل باللون الأخضر أو الوردي أو الأحمر أو التطريز الملون المتطور وتفاصيل الخرز التي تجعله مثالياً للنساء اللواتي يرغبن في الظهور بأفضل ما لديهن.

عباية روب أو كيمونو أو كارديجان
تأتي لعباية المستوحاة من الروب هي صيحة شائعة هذه الأيام، إذا كنتِ ترغبين في إظهار لمسة عصرية على مظهرك، فإن عباية الكيمونو توفر الراحة القصوى ويمكن أن تساعدك في الحفاظ على المظهر الأنيق والمتواضع.

اقرأ أيضا: أفضل أنواع أقمشة العبايات .. تعرفي عليها

وللمزيد على السوشيال ميديا .. تابعونا على صفحة كلام نواعم على الفيس بوك

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى