منوعات

شيريهان الدسوقي خبيرة ” اتيكيت وبروتوكول البيئة الإعلامية ” في ندوة بأكاديمية أخبار اليوم

استقبل الأستاذ الدكتور ماجد القمري رئيس الأكاديمية الدكتورة شيريهان الدسوقي خبير الاتيكيت والبروتوكول المعتمد من جامعة عين شمس ومقدمة برنامج اتيكيت على إذاعة راديو 99 FM ومحررة باب الاتيكيت والبروتوكول بمجلة حواء ومقدمة فقرة فن الإتيكيت ببرنامج صباح اليمن اليوم، في ندوة بعنوان” اتيكيت وبروتوكول البيئة الإعلامية ” في إطار حرص سيادته على تطوير وتنمية قدرات طلاب الأكاديمية ليست فقط المهنية بل قدرات التعامل والتواصل مع المصادر بمختلف فئاتهم وأنماطهم على أيدي المتخصصين والمتميزين

قدمت د.شريهان العديد من الأسس الهامه في فنون التعامل مع المصادر مؤكده على أن الاتيكيت لا ينحصر مفهومه على طريقه مأكل أو ملبس معين بل هو أعم ليشمل طرق التواصل مع الغير، وعرضت العديد من الخبرات في عدد من المواقف الاجتماعية والاتصالية المحرجة التى قد يتعرض لها الصحفي أو المذيع خصوصا في برامج الهوا، وكيف يمكنه التصرف في هذه المواقف بلباقة.

وأكد د.ماجد القمرى على أهمية دراسة الإتيكيت وفنون التواصل للإعلامى التى تعتبر أساس عمله كما أوضح انه سيتم تدريب الطلاب في ورش عمل على فنون اتيكيت العمل الاعلامي بشكل أعمق، وكل ما يشمله مفهوم اتيكيت البيئة الإعلامية.

وأجابت د.شريهان على جميع الأسئلة وأعربت عن سعادتها باللقاء وتفاعل الطلاب في الندوة، وختاما قام د.القمري بتكريم د.شريهان الدسوقي ومنحها درع الأكاديمية تكريما لجهودها في إفادة الطلاب.

ومن الجدير بالذكر أن الندوة تحت رعاية الأستاذ أحمد جلال رئيس مجلس ادارة مؤسسة وأكاديمية أخبار اليوم، والأستاذ الدكتور ماجد القمرى رئيس الأكاديمية .
وتحت إشراف د.نشوى اللواتي رئيس قسم الصحافة، ود.سارة عبد العزيز المدرس بالقسم، وبحضور جميع أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة والإداريين بالأكاديمية.

تصوير / كريم محمد

وللمزيد على السوشيال ميديا .. تابعونا على صفحة كلام نواعم على الفيس بوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى