منوعات

أبو العنين: ندعم المرأة بتطوير مهاراتها وتوعيتها بخطورة الولادة القيصرية … والمادة الفعالة في الدواء هي سر الطبخة

أكد الدكتور طارق أبو العنين، مدير شركة أورجانون مصر، على أن هدفهم دعم المرأة المصرية من خلال التثقيف والمعرفة، حيث تقدم الشركة مجموعة من الجلسات و الدورات التي تعمل على تثقيف المرأة بالصحة و تنظيم الأسرة، كما تعمل على توعيتها بخطورة العمليات القيصرية على صحتها وصحة طفلها.

موضحاً أن هناك العديد من وسائل منع الحمل التي تعتمد على الهرمون طويل المفعول والذي يستمر مفعوله لمدة تزيد عن ثلاثة سنوات، كما أنه أمن على صحة المرأة بشكل كبير .

مشيراً إلي أن التعاون المشترك مع “ممكن” والذي يسعي لتعزيز تمكين المرأة فوق سن الثلاثين، يكون عن طريق تطوير مهارات المرأة عن طريق دورات تدريبية على يد متخصصين في مجال صحة المرأة، مشدداً على أن الإهتمام بصحة المرأة جزء لا يتجزأ من إستعادة نشاطها وقدرتها على العمل وخدمة المجتمع.

هل المادة الفعالة في الدواء المصري فنظيرتها في الدواء بالأسواق الأوروبية

أوضح “أبو العنين” خلال تصريحات صحفية أن المادة الفعالة في السوق المصري بنفس جودة المادة الفعالة في الأسواق الأوروبية، ولكن بإختلاف إستخدام التكنولوجيا، مشيراً إلي أن هناك تجني على مصانع الأدوية في السوق المصري و يتم الترويج إلي أن المادة الفعالة أقل كفائه من غيرها في الأسواق الأورذوبية، ولكن الحقيقة الثابتة علمية هي أليه تصنيع الشركات المبتكرة للدواء و إستخدام طرق تصنيع مختلفة “إحنا بنقلد تركيبة الدواء بنفس المواد الفعالة، ولكن ينقصنا سر الطبخه”.

للمزيد على السوشيال ميديا .. تابعونا على صفحة كلام نواعم على الفيس بوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى