أزياء

موديلات مختلفة لقبعات العروس

تحرص العروس دائماً على انتقاء الأكسسوارات التي ستضاف لفستان زفافها بعناية فائقة حتى تظهر في أبهى مظهر وحلّة. ولأن القبعة تعطي مظهراً فخماً وراقياً لإطلالة العروس، لا تتردّدي بالاختيار من هذه التشكيلة المتنوّعة لموديلات قبعات العروس بلمسة كلاسيكية عصرية.

تعتبر قبعة العروس إحدى إكسسوارات العروس المتمّمة لإطلالتها، فهي تناسب كل عروس عصرية تبحث عن التميّز بعيداً عن التاج والطرحة. فإن كنتِ إحدى تلك العرائس اختاري واحدة منها وارتديها.

في حال كنتِ تبحثين عن البساطة والنعومة فإن القبعة الشبكية بأشكالها المختلفة هي الأنسب لكِ. فهي إما تغطي وجهكِ أو حدّ الجبين. وتأتي مزيّنة بالورد والريش لتمنح طلّتكِ مزيداً من الجمال والأناقة. لتحصلي على طلّة مكتملة خذي قطعة من قماش فستانكِ وطبّقيها على القبعة لتصبح طقماً.

هل أنتِ من ضمن العرائس اللواتي يملكن الجرأة في ارتداء كل ماهو فريد وغريب؟ إن كنتِ كذلك ننصحكِ باختيار موديلات قبعات ضخمة خاصة إن كان حفل زفافكِ في الصيف، فهي تمنحكِ الأناقة من جهة وتحميكِ من أشعة الشمس من جهة أخرى. تتميّز القبعات بألوانها المختلفة لذا يمكنكِ اختيار لون القبعة التي تناسب فستانكِ وانتقي لون الوردة التي تزيّنها من ألوان ديكورات الصالة.

لا شكّ أن القبعات الأسطوانية أصبحت منتشرة كثيراً في الآونة الأخيرة وهي توضع إما على طرف رأسكِ أو في منتصفه ويتدلّى منها شبكة لتزيد من طلّتكِ جمالاً وأناقة. إن كنتِ عروساً عصرياً واخترتِ فستاناً يعكس ذوقكِ ولا تريدين وضع تاج أو طرحة فإن هذه القبعة هي الأنسب لذوقكِ. ولا تنسي كذلك القبعة المستديرة، خاصة أن جمالها يكمن بأطرافها الدائرية والمائلة في نفس الوقت، كما يمكن أي يتخلّلها قماش آخر وتستطيعين أن تزيّنيها بوردة من فستانكِ لتمنحيها مزيداً من الجمال.

موديلات قبعات للعروس مفعمة بالأنوثة

تعتبر إكسسوارات العروس من الأشياء التي لا يمكن الاستغناء عنها، إن كان حفل زفافكِ في الشتاء ويتخلّل فستانكِ الريش، لا تتردّدي في إتمام طلّتكِ بوضع قبعة ريشية تزيّنها حبّات الاستراس اللامع، كما يمكن أن تختاريها مزيّنة بشبكة. وأكثر ما يليق بهذه القبعة تسريحة شعر مرتفعة. فهذه القبعة تناسبكِ إن كان ذوقكِ كلاسيكياً.

لم لا تكوني جريئة في خياراتكِ لإكسسوارات العروس، وتعتمدي القبعة بتصميم الوردة الكبيرة أعلى الرأس مع الشبك المنسدل على العينين، كما ننصحكِ باللجوء الى القبعة الناعمة على الرأس التي تأتي على شكل وردة التي تزيّن إطلالتكِ وتمنحكِ لمسة مفعمة بالأنوثة والجاذبية.

إن كنتِ تبحثين عن أسلوب مفعم بالتجّدد، يمكنكِ أن تختاري القبعة مع العقدة وتنسقيها مع فستان الزفاف الأبيض من الدانتيل. ومن الإطلالات الراقية التي يمكنكِ أن تعتمديها في يومكِ المنتظر، القبعة مع الإطار الدائري الواسع والمزيّنة بالعقدة من الأعلى. ولا مانع على الإطلاق في حال كنتِ قد اخترتِ فستان الريش ليومكِ المنتظر أن تنسّقي معه القبعة المزيّنة بالريش مع قماش الشيفون على العينين.

وأخيراً لا تتردّدي في اعتماد القبعة باللون الابيض بتصميمها الناعم مع الشبك المنسدل على العينين ليمنحكِ لمسة راقية.

اقرأ أيضا: أفكار لتنسيق ملابس لحضور حفل زفاف في الشتاء

وللمزيد على السوشيال ميديا .. تابعونا على صفحة كلام نواعم على الفيس بوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى