أزياء

موضة الملابس النسائية لعام 2022

يمكن أن تعود موضة الملابس النسائية لاتجاهات قديمة مرة أخرى وتتربع على عرش الموضة، وسوف نعرض هنا اتجاهات موضة الملابس النسائية لعام 2022.

البدلة بألوانها المختلفة:

قالت جيسي ستايل، مصممة الأزياء، إن البدلة النسائية مسيطرة هذا العام، بألوانها وتصميماتها الجريئة والتي تساعد المرأة في الحصول على إطلالة مميزة خلال هذا العام.

الملابس المستدامة:

قالت مصممة الأزياء الشهيرة كات إيفز، إن الموضة المستدامة من الاتجاهات المسيطرة خلال هذا العام، والتي تعتمد على إعادة تدوير الملابس القديمة والمتوقع أن يتبنى هذا الاتجاه العديد من المشاهير، والعلامات التجارية المختلفة، للحفاظ على البيئة.

الجينز الفضفاض:

يتوقع خبراء الأزياء أن يسيطر السروال الجينز الفضفاض هذا العام، والذى يجعل المرأة تشعر بالراحة أثناء السير سواء عند الذهاب للعمل أو التنزه مع الأصدقاء.

سترات صوفية:

قالت مصممة الأزياء الشهيرة ماري فرانسيس، إن السترات الصوفية ستعود خلال هذا العام، سواء في الملابس الرجالى أو الحريمى.

الألوان الزاهية:

يتوقع خبراء الأزياء أن تسيطر ألوان النيون خلال هذا العام، سواء في المعاطف أو الفساتين أو حتى السروايل، وخاصة اللون الأزرق والأحمر، والتي ستحظى بشعبية لا تصدق خلال هذا العام، كما أن هذه الألوان تساعد المرأة في الحصول على إطلالة أنثوية راقية سواء عند الذهاب إلى العمل أو عند التسوق مع الأصدقاء.

طباعة الزهور:

التفكير في الزهور في الربيع أمر تقليدي لكن الرأي القائل بأن ما هو واضح لا يستحق أن يؤخذ في الاعتبار هو موضع تساؤل، على الأقل وفقاً للمديرين المبدعين.

لأنه في الموسم القادم هناك العديد من الزهور من بين عروض البيوت الفخمة، الزهور من جميع الأنواع التي تظهر دون خجل على الفساتين (ربما يكون الرهان الأكثر وضوحاً).

ولكن أيضاً على المعاطف أو الأحذية أو الملابس والقطع الأقل وضوحاً.

 اقرأ أيضا: تصاميم بصيحة الشراشيب موضة صيف 2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى