أزياء

أفكار لتسريحات شعر سهلة في البيت

هناك تسريحات  شعر مختلفة أمام كل فتاة وسيدة لاختيار تسريحة شعر ناعمة ولافتة في آن، ولا تحتاج للكثير من الوقت لتصفيفها، يمكنك اعتمادها بخطوات سهلة وبسيطة، وسنقدم لكي أفكار تسريحات شعر سهلة.

تسريحة شعر ذيل الحصان

تسريحة شعر ذيل الحصان تعتبر من التسريحات الرائجة التي كانت ولا تزال تحتلّ الصدارة في موضة الشعر. سواء اخترت تسريحة ذيل الحصان المنخفضة أو العالية فهي خياراً رائعاً لكي تنعمي بتسريحة لافتة وسهلة التصفيف في المنزل. ما عليك سوى سحب شعرك إلى الوراء وربطه على هيئة ذيل الحصان.

تعرفي على أجمل تسريحات الشعر المبلل لربيع وصيف 2023

تسريحة شعر الكعكة المبعثرة

تسريحة شعر الكعكة المبعثرة، ستكون خياراً موفقاً لتصفيف شعرك من دون الحاجة إلى ارتياد صالونات تصفيف الشعر. حتماً سترضي ذوقك وتزيدك أنوثة سواء كان شعرك طويلاً أو قصيراً. لتطبيقها أنت بحاجة فقط إلى جمع خصلات شعرك ولفها بطريقة عشوائية بأسلوب مبعثر، وسحبها إلى الوراء وتثبيتها بواسطة دبابيس خاصة بالشعر.

تسريحة شعر الكعكة المنخفضة

سريحة شعر الكعكة المنخفضة من الخيارات الرائعة لتصفيف شعرك في المنزل، بخاصة إذا كنت على عجلة من أمرك وترغبين بتسريحة شعر ناعمة وأنيقة في آن. لا تحتاج هذه التسريحة إلى الكثير من الجهد، حيث تتطلب فقط تسريح شعرك بواسطة الفرشاة أو المشط وسحبه إلى الوراء على شكل كعكة منخفضة، وربطه بواسطة رباط مطاطي مع سحب بعض خصلات الشعر بأسلوب مبعثر حول الكعكة.

تسريحة الكعكة العالية

هذه التسريحة تعد من التسريحات الناعمة التي تبرز ملامح الوجه بأسلوب جذاب ولافت. وهي من التسريحات البسيطة التي لا تحتاج إلى الكثير من الوقت. ما عليك، سوى تسريح شعرك لفك تشابك خصلاته، وشده إلى الأعلى، ثم لفه على هيئة كعكة عالية وربطه برباط مطاطي. لاضفاء لمسات أنثوية على تسريحة شعرك، يُمكنك تزيينها بسكارف ناعم.

تسريحة الشعر المبلل

هذه التسريحة لا تحتاج سوى لمثبت شعر أو جل. طبقي الجل على شعرك المبلل ومشطيه بواسطة فرشاة ذات أسنان رفيعة لتوزيع الجل على جميع خصلات شعرك. ثم، اسحبي شعرك إلى الوراء مع الغرة الأمامية ورشّي مثبت الشعر لتثبيت التسريحة.

اقرأ أيضا: نصائح تساعدك في اختيار الألوان حسب درجة بشرتك

وللمزيد على السوشيال ميديا .. تابعونا على صفحة كلام نواعم على الفيس بوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى