أزياء

لاطلالة جرئية ومبهجة..تعرفي على موديلات الصنادل صيف2023

 

ولاء نبيه

اذا كنت من اللاتي يفضلن ارتداء الصنادل في فصل الصيف ، لما تمنحه  من اطلالة جرئية ومميزة، فقد جمعنا لك ابرز موديلات موضة الصنادل صيف 2023  لتختاري منها مع يتناسب معك

الصندل الجنيز

من افضل موديلات هذ الصيف والتي تتميز بالعملية والاناقة في وقت ذاته الصندل الجينز ،وقد انتشر في لوكات النجمات والفاشينيستا أو حتّى على منصات العروض، يمكنكِ أن تنتقي صندل جينز بالموديل الذي تريدينه أي بكعب عالي، صغير أو فلات.

صندل الشرائط الرفيعة

برزت بشكلٍ لافت موديلات الصنادل المتّسمة بالشرائط الرفيعة للغاية في موديلات صيف 2023، سواء كانت تلتفّ حول الكاحل أم لا، بكعب عالي أو فلات. هذا الشكل من الشوز كفيل في تنكيه اللوك بلمسة حيوية وعصرية، كما أنّه سيبعد حتماً الملل عن كلّ الإطلالات وهو يليق بكِ جدّاً إن كنتِ تتمتّعين بقدمين ناعمتين.

الصندل المبطن 

أخذ  الصندل المبطن نسبة ملفتة من أشكال الصنادل الرائجة في صيف 2023، وهو من بين الموديلات الكفيلة في إكمال أي لوك يومي أو كاجوال شيك بلمسة مريحة، بامكانك ان تنسقسه مع البدلة الرسمية أو مع سروال كلاسيكي وقميص اوفر سايز. كما يمكنكِ أن تنتعليه مع الفساتين، التنانير، تصاميم الجينز حسب استايل ملابسك.

الصندل الملون

تمنحك موضة هذا العام ميزة خاصة وهي ان  أن تنتعلي صندل بلون مرح. انتعليه في لوك مونوكروم بلونه المرح أو مع ملابس بتدرّجات متضاربة له. كذلك، يمكنكِ أن تنسّقي هذا الشكل من الصنادل مع الملابس بألوان هادئة لتنكّهيها بلمسة خارجة عن المألوف اكثر جاذبية.

صندل كعب ويديج 

إذا كنتِ من النساء اللواتي يبحثن عن صنادل ذات كعوب عالية ويهتممن في راحتهن في الوقت عينه، فما عليكِ انتعال هذا الشكل من الأحذية الصيفية. إضافة إلى ذلك، هذا الموديل يتماشى مع جميع لوكاتكِ.يتميّز هذا النوع من الأحذية بأنّه مريح من خلال توزيع وزن الجسم بالتساوي، مما يساهم في تحقيق التوازن والمشي من دون أي انزعاج.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى