فاطمة كامل: الفساتين “الكاچول” موضة صيف 2020

فاطمة كامل: الفساتين “الكاچول” موضة صيف 2020

تحلم كل بنت في الظهور بمظهر أنيق يناسب كل الخروجات خاصة في وقت النهار، ومع ارتفاع حرارة الجو في فصل الصيف، تكون المعادلة الصعبة بين اختيار مظهر لائق ومريح.

وقالت الفاشون بلوجر فاطمة كامل، أن الفساتين القصيرة المصنوعة من القطن الخالص هي موضة صيف 2020، مؤكدة أنها مناسبة لجميع المناسبات الصباحية، خاصة أنها مريحة ومناسبة جدا لحرارة الجو المرتفعة في الصيف.

وأكدت فاطمة كامل، أنها يمكن لبسها بأكثر من طريقة مختلفة، فيمكن احيانا يتم ارتدائها لوحدها، أو مع چاكيت چينز قصير، أو مع بوليرو أو كارديجان، مع حذاء رياضي أو صندل.

وأشارت إلى أن هذه الفساتين ترضي جميع الأذواق، فمنها الواسعة والماكس والطويلة التي تناسب المحجبات أيضا.

وأكدت الفاشون بلوجر، أن هذه الفساتين لا غنى عنها في دولاب أي بنت، فهي مناسبة للجامعة والعمل والمشاوير التي تحتاج لسهولة الحركة، والخروجات الصباحية، كما إنها مناسبة جدا للمصايف.

وقالت فاطمة كامل، أن هذا الصيف توجد تشكيلة مميزة من الموديلات منها السادة والمشجرة والمخططة التي انتشرت مؤخرا في ربيع وصيف 2020.

ونصحت كامل، بوضع القليل من المكياج أو التخلي عنه تماما عند ارتداء هذه الفساتين، مؤكدة أنه يجب الاستغناء عن المكياج بقدر الإمكان في فصل الصيف، لأن هذا يضر بالبشرة، مع ضرورة وضع واقي مناسب للشمس.

عن صفية يسري

صفية يسري هي محررة موقع كلام نواعم وتهتم بمتابعة أخبار المرأة

شاهد أيضاً

جهاد البنا تخوض أول تجاربها الإعلامية ب”فاشون شو”

  أعلنت الفاشون بلوجر والاعلامية جهاد البنا عن تفاصيل أول مشاريعها الإعلامية برنامج “فاشون شو” …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *